السبت 04 مايو 2024

"مهارات العرض والتقديم لأبحاث التخرج" محاضرة بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات –

"مهارات العرض والتقديم لأبحاث التخرج" محاضرة بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات –
أحلام الدايل

 

أقامت لجنة " مشاريع التخرج " بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات – وبالتعاون مع وحدة النشاط الطلابي بالكلية بتنظيم محاضرة بعنوان " مهارات العرض والتقديم لأبحاث التخرج" وذلك يوم الخميس الموافق 23/ 7/ 1438هـ .

وتأتي هذه المحاضرة في إطار حرص " لجنة مشاريع التخرج " بالكلية على المساهمة في تزويد الطالبات والخريجات بمهارات كتابة وعرض الأبحاث الخاصة بمشاريع تخرجهن ، والتي من ضمنها مهارة العرض والتقديم الفعال .

وقد تضمنت المحاضرة العناوين الرئيسية التالية :" لماذا أرفض العرض والتحدث أمام الجمهور ، التعرف على مهارات إزالة الخوف عند التقديم ، متطلبات عروض المشاريع ، مراحل التجهيز من أجل عرض فعال، كيفية إعداد العرض ، كيفية التدريب على العرض ، ماذا أفعل يوم العرض ؟ ، كيف تجيبين على الأسئلة كالمحترفين ، معايير تحكيم العروض التقديمية ، مهارات العرض والتقديم عند بعض المشاهير والسياسيين "

المحاضرة كانت من إلقاء د/ مروى محمد إبراهيم رئيسة لجنة مشاريع التخرج ، وبحضور عينة من الطالبات المتوقع تخرجهن بأقسام الكلية المختلفة ، وأيضا طالبات من المستويات الأخرى بهدف تنمية مهارات البحث العلمي لديهن مبكراً ، وكذلك شرف الحضور نخبة من عضوات هيئة التدريس .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493200325

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ