السبت 04 مايو 2024

وحدة الخريجين بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات – تنفذ عدد من المحاضرات

وحدة الخريجين بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات – تنفذ عدد من المحاضرات
أحلام الدايل

 

 

أقامت وحدة الخريجين بكلية العلوم الطبية التطبيقية – أقسام الطالبات – محاضرتين بعنوان "السلامة والصحة المهنية" و " تطوير الذات " وذلك يوم الاربعاء الموافق  7/22 / 1438هـ  .

وكانت محاضرة "السلامة والصحة المهنية " من إلقاء أ. أمل فيصل الزين ،

وتضمنت هذه المحاضرة على عدة عناوين رئيسية منها " التعريف بلجنة منظمة العمل المشتركة الدولية ، مفهوم السلامة المهنية ، الحد من الحوادث داخل مكان العمل ، منع الأخطار ، تحقيق أعلى قدر من الكفاءة البشرية والألية في العمل ، تقليل الغياب المرضي ، تحقيق عناصر مفاهيم الصحة والسلامة المهنية، تحسين بيئة العمل " .

كما أقيمت محاضرة أخرى  بعنوان " تطوير الذات " كانت من إلقاء أ. روان الرويلي ، وقد تضمنت المحاضرة العناوين الرئيسية التالية  "التعرف على مفهوم تقييم الذات ، مهارات الاتصال بالأخرين ، كيف تصبح شخص ايجابي، بث روح المرح في بيئة العمل ، كيف تثق بنفسك ، كيف تدير ذاتك ، تحديد الأهداف الشخصية وتحقيقها "

وقد حضر عينة ممثلة من الخريجات وطالبات الامتياز والطالبات المتوقع تخرجهن بأقسام الكلية ، وشرف الحضور مجموعة من عضوات هيئة التدريس وعضوات لجنة الخريجين بالكلية .

وتأتي هذه المحاضرات في اطار جهود وحدة الخريجين بالكلية على تنفيذ سلسلة من المحاضرات التي تسهم في تزويد الطالبات والخريجات بمهارات التأهيل الوظيفي والتأهيل لريادة الأعمال والتدريب المهني والتي من ضمنها التعرف على مهارات تطوير الذات واكساب الخريجات المهارات اللازمة لتحقيق التميز في حياتهن الأكاديمية والعملية والاجتماعية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493195632

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ