السبت 04 مايو 2024

عمادة شؤون الطلاب تنتهي من تحكيم الأعمال الطلابية المشاركة في الملتقى الثقافي

عمادة شؤون الطلاب تنتهي من تحكيم الأعمال الطلابية المشاركة في الملتقى الثقافي
عمر العبدالله:

انتهت عمادة شؤون الطلاب اليوم الثلاثاء 28 / 7 / 1438هـ من تحيكم الأعمال الطلابية المشاركة في الملتقى الثقافي الأول والذي تنظمه العمادة خلال الفترة 26 / 7 - 1 / 8 /1438هـ بمسرح إدارة الجامعة بكلية الطب بالمدينة الجامعية بالسيح.

في البداية أرتجل الطلاب المشاركين في محور الإلقاء والخطابة خطبهم أمام لجنة التحكيم والمكونة من : د. عبدالفتاح ضو احمد و د. محمد بن عامر الصويغ و د.ماجد شتيوي القريات , والذي من جهتهم أبدو ملاحظاتهم و أرائهم عن الخطب و ألقائهم لها.

وبعد ذلك عرض الطلاب المشاركون في محور المبادرات المجتمعية مبادراتهم و لية عملها والهدف منها على لجنة التحكيم المكونة من: د. خالد السهلي و د. عمر محمد دين و د. محمد بن عوض الترتوري , والتي لاقت استحسان اللجنة مبدين ملاحظاتهم ومرائياتهم حول تنفيذها و آلية عملها.

الجدير بالذكر بأنه سيقام الحفل الختامي لفعاليات الملتقى الثقافي الأول يوم الخميس 1 / 8 /1438هـ في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمسرح إدارة الجامعة بكلية الطب ,حيث سيكرم الطلاب الفائزون في كافة محاور ومسابقات الملتقى الثقافي , كما سيتم تكريم الكليات المشاركة في فعاليات الملتقى من ناحية الجهود المبذولة وكذالك على مستوى النتائج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493123862

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ