السبت 18 مايو 2024

عمادة السنة التحضيرية - طالبات - تقيم فعالية بعنوان (جنودنا البواسل في قلوبنا )

عمادة السنة التحضيرية - طالبات - تقيم فعالية بعنوان (جنودنا البواسل في قلوبنا )
نوف الجعيدي

 تحت رعاية وحضور  وكيلة عمادة السنة التحضيرية الدكتورة أمل بنت صالح الشمراني وبإشراف وتنظيم  وحدة العمل الطلابي ووحدة رعاية الموهوبات بالعمادة اقيمت فعالية جنودنا البواسل في قلوبنا  يوم الأحد الموافق ٢٦-٧-١٤٣٨هـ إيمانًا منا بواجبنا تجاه شهداء الواجب وجنودنا البواسل، الذين يخوضون بكل شرف معركة الحرب على الإرهاب حمايةً للمملكة ودفاعًا عن الحرمين الشريفين.

وتضمنت فعالية "جنودنا البواسل" لوحة جدارية تضامنية بإمكان  الكل التعبير من خلالها عن مشاعرهم تجاه الشهداء ورجال الأمن البواسل.

وجاءت هذه الجدارية وفاء وإبرازاً لتضحيات شهداء الواجب والمصابين الذين سيظلون على الدوام محل اعتزاز هذا الوطن قيادة وشعباً، وستظل أسرهم وذووهم محط الرعاية والاهتمام الدائمين، ووفاءً لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن ورادعاً لكل من يحاول المساس بأمنه وأمن أبنائه  .

 

وقد تضمنت الفعالية معرض مصاحب يحوي العديد من اللوحات الإبداعية لطالبة العمادة رهام كنعان والرسام الدكتور عادل سيد حسن ، وقد قام الطالبات بعرض العديد من المجسمات المعبرة عن شكرهن وثنائهن لجنودنا البواسل ، هذا وقد حضر الفعالية العديد من منسوبات العمادة والطالبات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493115973

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ