السبت 18 مايو 2024

طلاب ثانوية الملك سلمان يتعرفون على مرافق كلية الهندسة بوادي الدواسر

طلاب ثانوية الملك سلمان يتعرفون على مرافق كلية الهندسة بوادي الدواسر
نايف ال نايف

استمراراً في المضي قدماً من خلال برنامج زيارات المدارس الثانوية الذي تستقبله كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر خلال هذا الفصل الدراسي وذلك لإعطاء نبذه لطلاب المرحلة عن آلية الدراسة والعمل داخل الكلية وتجربة دراسة الطالب الأكاديمي .

استقبلت كلية الهندسة طلاب ثانوية  الملك سلمان بقيادة المرشد الطلابي الأستاذ/ بريك بن محمد آل بريك وكان في أستقبال الوفد الزائر ، منسق الزيارة المشرف على الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة الدكتور / يوسف الدرادكه ، وجاءت هذه الزيارة ضمن خطه الأهداف الإستراتيجة في إستقطاب الطلاب المتميزين من أبناء المحافظة . وقبل أنطلاق الوفد للتجوله على مرافق كلية الهندسة ؛ وما تحتويه من ، معامل ، ومختبرات .

أستمعوا إلى كلمه ترحيبيه من مشرف قسم الهندسة الكهربائية  الدكتور/ عمر محمد عبدالله  ونبذه مختصره تتلخص في تعريف الطلاب بالتخصصات العلمية، والأقسام الأكاديمية ،والأنظمة المتبعه في الجامعه وشروط القبول والتسجيل .

لتهيئه الراغبين منهم بالإلتحاق بالدراسة بكلية الهندسة بالمستقبل الذي ينتظرهم . بعد ذلك أخذ الدرادكه الوفد لأستكمال برنامج الزيارة وتعريفيم بمرافق كلية الهندسة من جميع الجوانب العلمية والمخبرية . وشاهد الطلاب في هذه الجوله عروض من قبل المحاضرين لبعض المعادلات العلميه وعمل بعض التجارب عليها .

في نهاية الزيارة نقل المرشد الطلابي تحيات قائد المدرسة الأستاذ/ عبدالله بن عايض حسن والوفد المرافق الشكر والعرفان على إتاحه الفرصة الذهبيه لتعريف الطلاب على كلية الهندسة التي أصبح اليوم تخدم مجالات متعددة في المجتمع .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1493014610

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ