السبت 18 مايو 2024

عمادة شؤون الطلاب تفتتح فعاليات الملتقى الثقافي الأول

عمادة شؤون الطلاب تفتتح فعاليات الملتقى الثقافي الأول
عمر العبدالله:

افتتحت عمادة شؤون الطلاب فعاليات الملتقى الثقافي الأول الذي تنظمه خلال الفترة 26 / 7 - 1 / 8 /1438هـ بمسرح إدارة الجامعة بكلية الطب.

بدأت فعاليات الملتقى بكلمة ألقاها المشرف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب الدكتور عمر دين قدم فيها للحضور نبذة تعريفية عن الملتقى والهدف من إقامته وهي إحياء روح التنافس بين الطلاب وحثهم على البحث والقراءة والتفكير إبراز ما لديهم من مواهب , كما نوه خلال كلمته ببعض التوجيهات والإرشادات للطلاب المشاركين في فعاليات الملتقى.

بعد ذلك شرع الطلاب المشاركين من مختلف الكليات في محور الأبحاث الإنسانية والاجتماعية بعرض أبحاثهم  على لجنة التحكيم المكونة من :د. فيصل بن عبدالرحمن الشدي و د. ياسر بن حميد العتيبي و د. احمد سهيل عجينة و د.سعود لافي السبيعي, حيث تم مناقشتهم من قبل اللجنة وإبداء بعض الملاحظات والمرئيات عليها , بلغ عدد الطلاب المشاركين في هذا المحور عشرة طلاب.

بعد الانتهاء من عرض الأبحاث المشاركة في محور الأبحاث الإنسانية والاجتماعية , ألقاء عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة رحب فيها بالحضور والطلاب المشاركين في الملتقى , حيث ذكر سعادته بأن عمادة شؤون الطلاب تحرص دائماً على أتاحت الفرصة لأبنائها الطلاب وتذليل الصعاب والمعوقات للبحث والتفكير للخروج بأبحاث نافعة ومشاريع مجتمعية هادفة , وكذلك تحرص على فتح المجال بين الطلاب للتنافس لإظهار ما لديهم من مواهب , وفي نهاية حديثه قدم د. ثلاب شكره للكليات المشاركة في فعاليات الملتقى وعلى تعاونهم لإنجاح هذه التظاهرة .

بعد ذلك عرض الطلاب المشاركين في محور الأبحاث الصحية أبحاثهم على لجنة التحكيم المكونة من : أ.د فارس بن قليل العنزي و أ.د عبدالكريم بن محمد المؤمن و د. عبدالله بن سعود الشتيلي , حيث تم مناقشتهم من قبل اللجنة وإبداء بعض الملاحظات والمرئيات عليها , حيث بلغ عدد المشاركين في هذا المحور ستة طلاب.

الجدير بالذكر سيتم غداً الاثنين 27 / 7 / 1438هـ تحكيم مسابقة شاعر الجامعة في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً , وتحكيم الأبحاث الأساسية والهندسية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492947061

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ