السبت 18 مايو 2024

عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر تطلق برنامجها : ساعة مع مستشار " وعــي "

عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر تطلق برنامجها : ساعة مع مستشار " وعــي "
صالح القرني

أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة في إدارة التطوير والجودة بالعمادة اليوم الثلاثاء 22/7/1438هـ برنامج ساعة مع مستشار "وعي.

 

 والذي من شأنه الرفع من مستوى المعرفة والخبرة أسرياً وتربوياً وثقافياً لمنسوبي العمادة ليساهم في تقوية علاقاتهم مع المجتمع وحل المشاكل التي يواجهونها في حياتهم للوصول لإسعادهم.

 

وأوضح الأستاذ سعود العبدان مدير إدارة التطوير والجودة أن هذا البرنامج يتكون من ثلاث لقاءات يستضاف فيها نخبة من المستشارين في المجال الأسري والذاتي والاجتماعي كل لقاء يستغرق ساعة واحدة يتحدث فيها المستشار عن موضوع خارج نطاق العمل يتخلله لقاء مفتوح للنقاش والحوار في ذات الموضوع.

 

وقد بدأ البرنامج بلقاء مع المستشار الأسري الأستاذ صالح العموش والذي كان بعنوان: العائلة الإيجابية، بين فيه العموش المهام المناطة بالرجل في بيته ومع أسرته وأولاده، وكذلك أهمية اكتساب الرجال المهارات الشخصية الإيجابية التي تمكنه من المحافظة على تماسك وتلاحم الأسرة، وتنمية مهارات الاتصال والحوار الإيجابي في العائلة. والتعامل مع الآخرين .

 

من جهته قدم سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد بن عبد الله الغملاس شكره وتقديره لإدارة التطوير والجودة على جهودها في تطوير أداء الموظفين وتحسين بيئة العمل في العمادة وكذلك في البرامج التي تقدمها في سبيل توفير حياة اجتماعية مستقرة لمنسوبي العمادة، مثمناً حضور المستشار صالح العموش للعمادة .

 

وفي نهاية البرنامج قدم سعادته هدية تذكارية للمستشار بهذه المناسبة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492940980

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ