السبت 18 مايو 2024

فعاليات نادي سيجما بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج شطر الطالبات

فعاليات نادي سيجما بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج شطر الطالبات
أمجاد الدماعين
نظم نادي سيجما التابع لقسم الرياضيات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج شطر الطالبات برنامج ( دور الطالبة في تطبيق نظام الجودة في التعليم )  قدمته الدكتورة / أفراح الرزامي وذلك يوم الأحد الموافق 19/7/1438هـ ، ويهدف البرنامج إلى تعريف الطالبات بمعنى مصطلح الجودة ، وأهمية الجودة في التعليم الجامعي ومعرفة توجهات المنظمات الحديثة في مجال ضمان الجودة .
وفي يوم الإثنين الموافق 20/7/1438هـ  قدمت طالبات القسم برنامج ( الرياضيات في القرآن الكريم ) تحت إشراف الدكتورة / إبتسام محجوب والذي يهدف إلى ربط العلوم الدنيوية بالقرآن الكريم ، وأهمية الرياضيات في حساب المواريث والزكاة وتدبر وتأمل القرآن وما فيه من معجزات توصل إليها العلم الحديث .
وفي اليوم التالي قدمت طالبات القسم تحت إشراف الدكتورة / أميره محمد , برنامج ( علماء الرياضيات ) والذي يهدف إلى تعريف الطالبات بدور علماء الرياضيات ومدى إسهامهم في تطور الرياضيات عبر العصور .
وإختتم نادي سيجما يوم الأربعاء الموافق 22/7/1438هـ فعالياته للأسبوع الأول ببرنامج ( الرياضيات والطبيعة ) قدمته طالبات قسم الرياضيات بإشراف الدكتورة / سماح محمود ، ويهدف البرنامج إلى تعريف الطالبات بالعلاقة بين الرياضيات والطبيعة ، ومدى إسهامها في الحياة كعلم وثقافة .
كما تخلل البرامج عروض فيديوهات وصور وتقديم الضيافة لجميع الحاضرات .
وفي ختام البرنامج قدمت رئيسة قسم الرياضيات الدكتورة / أميره محمد , الشكر لجميع المشاركات في فعاليات النادي لهذا الأسبوع على أمل تجديد اللقاء بهن في الأسبوع القادم وفعاليات جديدة في نادي سيجما .
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492934599

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ