السبت 18 مايو 2024

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تشارك في معرض رؤية وطن

جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز تشارك في معرض رؤية وطن
سارة الدوسري

حرصا من جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز على المشاركة في الملتقيات ذات الصلة بالعملية التعليمية, و من منطلق الشراكة المجتمعية مع الجامعات السعودية ,تشارك الجامعة ممثلة في كلية التربية بالدلم  و تحديداً قسم الاقتصاد المنزلي في معرض رؤية وطن 2030 الذي تقيمه جامعة الملك سعود, و ينظمه قسم التربية الفنية بكلية التربية .

وقد صرحت عميدة الكلية د/ مليحة القحطاني أن هذه المشاركة تأتي للدلالة على المستوى الذي وصلت إليه طالبات الكلية والجامعة عموماً تماشياً مع توجيهات معالي مدير الجامعة د/عبد الرحمن العاصمي ، و قيادات الجامعة التي تولي طلاب و طالبات الجامعة الاهتمام والرعاية مما يساعد على تنمية المواهب و القدرات .

كما ذكرت د/ منال زاهد رئيسة قسم الاقتصاد المنزلي بأن القسم تلقى دعوة مشاركة في معرض رؤية وطن لأقسام التربية الفنية والفنون بالجامعات السعودية 1438هـ عموماً من خلال إرسال عينات لأعمال طالبات القسم في مجالات تصميم الأزياء, الفن التشكيلي، التصوير التشكيلي,صناعة الحلي و المعادن ,صناعة الجلود , التراكيب النسجية ، وذكرت د. منال زاهد أن جميع الأعمال المشاركة والتي تبلغ 35 عملاً قد لقيت الاستحسان من قبل اللجنة المنظمة للمعرض .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/04/1492930454

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ