الأحد 19 مايو 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تستقبل الرحالة فهد اليحي

كلية التربية بوادي الدواسر تستقبل الرحالة فهد اليحي
نايف ال نايف

استقبل عميد كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور ناصر بن محمد العشوان الرحالة السعودي فهد اليحيى في مقر ضيافة الكلية حيث تخلل اللقاء إشادة وثناء من العشوان على رسالة "اليحيى" السامية ، وحمله باقة ورد معطرة بالسلام لكافة أبطال جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ، مؤكداً أن ما يقدمه الأبطال بالحد الجنوبي من تضحيات في الذود عن دينهم ووطنهم وسام شرف لكل مواطن سعودي. 

كما قابل الرحالة السعودي فهد اليحيى عدد من طلاب الكلية  وحمّلوه رسالة تحية من كافة منسوبي كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي ، داعين الله أن يكتب النصر لهم ويتقبل الشهداء منهم ، مثمنين في الوقت نفسه رسالة "اليحيي" السامية .

الجدير بالذكر أن الرحالة السعودي قابل عدد من مسئولي الدوائر الحكومية والمدارس وجمعية إنسان في محافظة وادي الدواسر ، علماً بأن الرحالة السعودي فهد اليحيى بدء رحلته من الرياض إلى الحد الجنوبي عبر دراجته الهوائية ؛ حيث تهدف الرحلة لنقل رسالة الجنود المصابين والمنومين في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض لإخوانهم الأبطال المرابطين بالحد الجنوبي ، وقد مر بعدد من المحافظات ( الخرج - حوطة بني تميم - السليل - وادي الدواسر ) خلال رحلته لأبطال الحد الجنوبي في منطقة نجران .

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث مع طلاب الكلية كما قدم الدكتور العشوان في ختام اللقاء هدية تذكارية للرحالة فهد اليحيي والتقاط الصور الجماعية .

حضر اللقاء وكيل الكلية الدكتور ماجد بن علي آل شريدة ومشرف الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع الدكتور مسفر بن سعود الهرش وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1490690875

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ