الأحد 19 مايو 2024

( يوم الأسرة ) برنامج ترفيهي لمنسوبي كلية الهندسة بوادي الدواسر وعائلاتهم

( يوم الأسرة ) برنامج ترفيهي لمنسوبي كلية الهندسة بوادي الدواسر وعائلاتهم
نايف ال نايف

لتوثيق أواصر التعاون والصلة بين أعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم وتوثيق الصداقة مع المجتمع الأكاديمي وعائلاتهم ، أحتضن مقر الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع البرنامج الترفيهي لمنسوبي كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر بمسمى ( يوم الأسرة ) الذي نظمته كلية الهندسة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين وعائلاتهم بحضور عميد الكلية الدكتور مجاهد بن محمد ال  ضيف الله .

رحب من خلالها آل ضيف الله بالحضور وأوضح خلال حديثه أن الهدف من هذا اللقاء هو توثيق أواصر الصداقة بين أعضاء هيئة التدريس وعائلاتهم بعيداً عن أجواء العمل . كما تطرق آل ضيف الله عن إنجازات الكلية وما وصلت إليه مقدما شكره لجميع المساهمين بهذا النجاح . وأكد على أن هذه اللقاءات سوف تتكرر بإذن الله في الفترات المقبلة .

يهدف هذا البرنامج إلي تقوية العلاقات بين منسوبي الكلية خارج إطار العمل ودعم معنوي لروح الفريق واحد وزيادة التعارف بين عوائلهم ، وإقامة الصداقات بين أبنائهم ، وقد ساد الجو العام المودة والحب والمرح ، حيث شملت على العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والمسابقات الرياضية للرجال والأطفال ، كما يتم نفس الفعاليات في القسم النسائي ، الجدير بالذكر أن البرنامج بدء في تمام الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءً ، وفي نهاية البرنامج وزعت الجوائز للفائزين بالمسابقة التي أقيمت لهذا البرنامج . وتناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1490596677

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ