السبت 20 أبريل 2024

وفد من عمادة شؤون الطلاب يزور كلية التربية بوادي الدواسر

 وفد من عمادة شؤون الطلاب يزور كلية التربية بوادي الدواسر
فيصل العثيمين

انطلاقا من حرص عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على تطوير أنشطتها الطلابية وسعياً إلى تقديم برامج نوعية لطلبة الجامعة، قام وفد إداري من عمادة شؤون الطلاب بزيارة كلية التربية بوادي الدواسر، برئاسة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكره ويرافقه وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور عبدالله الشتيلي، حيث كان في استقبالهم عميد كلية التربية الدكتور ناصر بن محمد العشوان، ووكيل الكلية الدكتور ماجد الشريدة وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومسئولي الأنشطة بالكلية. في بداية اللقاء رحب الدكتور العشوان بوفد عمادة شوؤن الطلاب حيث ذكر ان منسوبي الكلية يتطلعون لمثل هذه الزيارات التي تأتي للعمل على تعزيز الايجابيات ومناقشة ابرز العقبات والصعوبات من اجل ايجاد الحلول المناسبة لها وذلك لتقديم أفضل الخدمات والفعاليات والأنشطة لجميع الطلاب والطالبات بكفاءة ومسؤولية عالية.

في المقابل ذكر عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكره هذه الزيارة تأتي للاطلاع على الأنشطة والخدمات المقدمة لطلاب كلية التربية وسبل تطوير والارتقاء بمستوى الخدمات حيث ذكر أن الهدف هو الإطلاع على خطط الأنشطة الطلابية، والإطلاع على المسابقات ومقرات الأنشطة الطلابية بالكلية، وتوفير الدعم اللازم من اجل تحقيق رؤية ورسالة وأهداف عمادة شؤون الطلاب.

بعد ذلك قام الوفد بصحبة الدكتور ناصر العشوان بجولة تفقدية للقاعات الدراسية ومقرات الأنشطة والكفتريا والمكتبة ومراكز التصوير، كما جرى الاطلاع على الأقسام و المرافق الخدمية والمباني التي لا تزال تحت الإنشاء التابعة لكلية التربية. بعد ذلك اجتمع الوفد مع بعض منسقي الأنشطة الطلابية بالكلية والاستماع للملاحظات والمرئيات من اجل العمل على تنفيذها وتسويتها مستقبلاً.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1489650011

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ