الجمعة 19 أبريل 2024

الدكتور الخضيري يدشن مقرات الأندية الطلابية بكلية الهندسة ويرعى ملتقى "صرنا أقرب"

الدكتور الخضيري يدشن مقرات الأندية الطلابية بكلية الهندسة ويرعى ملتقى "صرنا أقرب"
يزيد بن عبدالعزيز الحقباني

برعاية كريمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، نظمت كلية الهندسة بالخرج فعاليات ملتقى الأنشطة الطلابية "صرنا أقرب" والذي صاحبة تدشين مقر الأنشطة الطلابية. حيث كان باستقبال سعادته عميد الكلية الهندسة الدكتور محمد بن سعيد القحطاني ووكيل الكلية الدكتور بندر بن عبدالرحمن الزهراني وعدد من منسوبي الكلية. كما حضر الملتقى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة ومسئولي الأنشطة والأندية الطلابية بالعمادة.

وقد بدأت الفعاليات باستعراض سعادته لوحة العميد الشرفية والتي شملت قوائم خريجي الكلية مع مرتبة الشرف والطلاب المتميزون أكاديميًا وقوائم المتميزون في الأنشطة الطلابية. عقب ذلك، دشن سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية مقر الأنشطة الطلابية ونادي الطلاب الرياضي حيث استعرض وكيل الكلية ما يحويه المقر من تجهيزات  تلبي احتياجات الطلاب في الأنشطة المختلفة وكذلك معرض الصور المصاحب و أركان المقر. بعد ذلك قدم الدكتور فريح بن شريده العنزي رئيس لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية شرحاً عن نادي نماء الطلابي ودوره في تهيئة الطلاب لتعلم المزيد من المهارات الهندسية ومهارات التواصل. بعد ذلك توجه الجميع لنادي الطلاب الرياضي والذي جهز من أجل توفير بئية متكاملة لطلاب الكلية بهدف الاستفادة من أوقاتهم في ممارسة هواياتهم الرياضية.  ثم بدأت على مسرح كلية الهندسة فعاليات ملتقى صرنا أقرب حيث استعرض الدكتور فريح العنزي مخطط الأنشطة الطلابية وأهم الإنجازات الطلابية في مجال الأنشطة، بعد ذلك، قدم الأستاذ أحمد بن صالح الطفيل كلمة الراعي الماسي للأنشطة الطلابية حيث عبر عن اعتزازه بالشراكة مع كلية الهندسة من خلال رعاية الأنشطة الطلابية بالكلية. وجرت عملية سحب على جوائز مقدمة للطلاب من الراعي الماسي عبارة عن اشتراكات شهرية وسنوية بصالة الطفيل الرياضية. وبهذه المناسبة، ألقى سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري كلمةً شكر فيها كلية الهندسة والقائمين عليها على التطور المستمر بالكلية في كل ما يسهم في تجويد العملية التعليمية والأكاديمية وتطوير أنشطة طلابية هادفة وذات أثر إيجابي في تحفيز وبناء الطلاب.

وفي كلمة ألقاها سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن سعيد القحطاني، وجه سعادته شكره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية على رعايته لحفل التدشين والملتقى المصاحب  وعلى دعمه المستمر بما يخدم ويطور العملية التعليمية والأكاديمية. كذلك وجه شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب ومسئولي العمادة على دعمهم وتميزهم في دعم مناشط الكلية الطلابية. كذلك وجه سعادته كلمة شكر لإدارة ومنسوبي صالة الطفيل الرياضية ممثلة بالأستاذ أحمد الطفيل على الشراكة المتميزة مع كلية الهندسة متمنيًا استمراريتها في المستقبل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1489569294

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ