الخميس 18 أبريل 2024

وكيل الجامعة للتطوير والجودة يزور كلية االتربية بوادي الدواسر

وكيل الجامعة للتطوير والجودة يزور كلية االتربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف تصوير فيصل العثيمين

في إطار متابعة عملية التطوير والجودة بجميع كليات الجامعة ، والوقوف من أرض الواقع على مراحل تنفيذ عملياتها ، قام سعادة الدكتور ناصر بن سعد القحطاني وكيل الجامعة للتطوير والجودة بزيارة كلية التربية بوادي الدواسر .
وقدم عميد كلية التربية الدكتور ناصر بن محمد العشوان الشكر لوكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور ناصر بن سعد القحطاني علي هذه الزيارة .
وبين العشوان أن هذه الزيارة تأتي من ضمن دور الوكالة لرؤية تطبيق الكلية لكافة المتطلبات التي تضمن وفاءها بالتزاماتها عبر تنفيذ خطتها الإستراتيجية ، كما أكد العشوان أن وكالة التطوير والجودة تتابع بشكل دائم ومستمر أوجه التطوير المختلفة في جميع كليات الجامعة مؤكداً قيام الكلية بمتابعة كافة متطلبات البرامج الأكاديمي لتحقيق الجودة في العملية التعليمية ، كما أكد العشوان على تفعيل دور وحدة التطوير والجودة بالكلية والاستفادة من أوجه الدعم المتعددة التي تقدمها وكالة الجامعة للتطوير والجودة .
وقد تضمنت الزيارة التعرف على أقسام الكلية ومناقشة إنجازات الخطط الإستراتيجية لكل قسم ، ومتابعة العمليات المرتبطة بالجودة والبرامج الأكاديمي.
 
كما استمع القحطاني  لأراء أقسام الكلية حول العديد من العمليات التي تنصب في تقديم تعليم مميز ومنهج يستطيع الطالب من خلاله أن يكتسب المهارات التي توفر له نقلة نوعية في حياته العلمية والعملية ، كما حرص القحطاني على الاطلاع على الإنجازات المختلفة للأقسام ومناقشة سبل الدعم التي تضمن استمرار تميز كافة مخرجاتها . وقد رافق القحطاني في زيارته لكلية التربية كلا من عميد عمادة التطوير والجودة الدكتور فهد بن سعد السهلي ووكيل العمادة الدكتور حسن بن ناصر الذروي والوفد المرافق له .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1489561057

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ