الثلاثاء 23 أبريل 2024

وكيل كلية التربية بوادي الدواسر يلتقي بالمجلس الطلابي

وكيل كلية التربية بوادي الدواسر يلتقي بالمجلس الطلابي
نايف ال نايف

أشاد وكيل كلية التربية بوادي الدواسر الدكتور ماجد بن علي الشريدة ، بالتطور الكبير الذي يشهده المجلس الطلابي بالكلية وما يتحلى به رئيس المجلس الطلابي وأعضائه من نضج في التعبير عن أفكارهم ومشاريعهم . كان ذلك خلال اجتماعه برئيس وأعضاء المجلس الطلابي بالكلية .
وبين الشريدة من أهم الأهداف التي تسعى إليها الكلية خلق جيل واثق وقادر على التعبير عن أفكاره وطموحاته بكل حرية ومسؤولية في نفس الوقت . مؤكِّدًا أن ما طرحه رئيس مجلس الطلابي  وإتاحته الفرصة لزملائه لطرح عدة مشاريع طلابية  فيه من النضج الكبير بحيث نال رضا بقية الأعضاء .
وأوضح رئيس المجلس الطلابي الطالب / مبارك الجازع  أن المجلس يعمل حالياً على تنفيذ برامج عدة تصب في قناة التواصل الطلابي مع قيادات الكلية ، ومع الهيئة الأكاديمية ، وذلك عبر الالتقاء بهم .
وبين الجازع أن وكيل الكلية أثنى على البرامج والرؤى المقدمة من المجلس الطلابي خلال الاجتماع معه وأنهم سوف يقومون بزيارات لوكيل الجامعة للفروع وعدد من قيادات الهيئات والمؤسسات الوطنية بالمحافظة ، وذلك بهدف الاستفادة من خبراتهم وتوجيهاتهم في مجالات العمل والحياة .
كما أكد الجازع أن المجلس سيرتب لقاء بين طلبة الكلية والهيئة الأكاديمية ، وذلك بهدف تطوير البرامج ، وفتح باب النقاش بين الهيئة الأكاديمية حول مشاكل أقسام الكلية، وإطلاع الطلاب على مستجدات العملية أيضاً ، والوقوف على الصعوبات والقضايا الأكاديمية التي تعوق تقدم الطالب، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها .
وقال الجازع : إن هذا البرنامج ينطلق من رؤية تقتضي مد الجسور مباشرة بين الطلبة والمسئولين ، بما يحقق رفع المستوى الأكاديمي للطلاب وأكّد أن هذا اللقاء سوف يقام بالتنسيق مع عميد الكلية في القريب العاجل .
وشكر الجازع وكيل الكلية الدكتور الشريدة لإتاحته الفرصة لعرض بعض من المشاريع الطلابية ، وأن هذا ما سوف يشجعنا ويشجع بقية الطلبة على التقدم بمشروعات مجدية ومدروسة من كل النواحي حتى نتمكن من طرحها في المجلس .
وأضاف أن خطة المجلس الطلابي تحتوي على عدة أنشطة منها دورة خاصة بطلاب كليات محافظة وادي الدواسر ستعقد خلال الأيام القادمة بعنوان «التصوير الاحترافي» في قاعة التدريب بالكلية سيقدمها عضو في المجلس الطلابي الطالب / مازن الشاجري .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1489310782

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ