الأربعاء 15 مايو 2024

طلاب كلية الهندسة يزورون شركة الاتصالات السعودية (STC)​ في الرياض

طلاب كلية الهندسة يزورون شركة الاتصالات السعودية (STC)​ في الرياض
يزيد بن عبدالعزيز الحقباني

بتوجيه من سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور محمد بن سعيد القحطاني نحو إتاحة الفرصة لطلاب الكلية  للتعرف على التطبيقات والعمليات الهندسية في القطاع الصناعي  لربطها بما يقدم للطلاب من مقررات ومحاضرات، وبدعوة كريمة من شركات الاتصالات السعودية، نظمت وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية زيارة إلى مقر شركة الاتصالات السعودية بالرياض لعدد من طلاب الكلية بقسم الهندسة الكهربائية/هندسة الاتصالات. رافق الطلاب في الزيارة  الدكتور أمين القضاة والمهندس محمد القضاة .

في بداية الزيارة تم عرض نبذة عن التطورات في مجال الاتصالات والتوجهات المستقبلية قدمه سعادة المهندس عبدالعزيز الحيدر مدير عام مبيعات القطاع الحكومي وعضو المجلس الاستشاري لكلية الهندسة بالخرج، بعد ذلك تم عرض إيجاز عن انترنت الأشياء IOT قدمه سعادة المهندس سعود الشريعي مدير عام تطوير الأعمال .

بعدها تم التوجه لمركز التحكم بالشبكة ومركز العناية بالعملاء لمعرفة كيفية تشغيل وإدارة الشبكة والبلاغات الخاصة في الاتصالات السعودية حيث قدم الشرح سعادة المهندس مالك الحازمي وسعادة السيد زيد العبلان مدير حساب جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وفي نهاية اللقاء ونيابة عن سعادة عميد الكلية تم تقديم شكر وامتنان  كلية الهندسة لسعادة المهندس عبدالعزيز الحيدر، وأيضا لسعادة المهندس سعود الشريعي ولفريق العمل لديهم على تعاونهم الدائم نحو ترتيب وتسهيل الزيارات الميدانية لطلاب كلية الهندسة متطلعين لترتيب زيارات مماثلة في المستقبل القريب.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/03/1488400795

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ