الثلاثاء 14 مايو 2024

بحضور عميد عمادة السنة التحضيرية ومساعد مدير التعليم انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية لطلاب الثالث ثانوي

بحضور عميد عمادة السنة التحضيرية ومساعد مدير التعليم انطلاق برنامج اللغة الإنجليزية لطلاب الثالث ثانوي
سلطان بن رديف العتيبي

برعاية عميد عمادة السنة التحضيرية سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي  وبحضور ما يزيد عن مائة طالب من طلاب المدارس الثانوية التابعة لإدارة تعليم الخرج، انطلق مساء اليوم الاثنين برنامج تطوير مهارات طلاب المدارس الثانوية في محافظة الخرج في مجال اللغة الإنجليزية.  ويأتي هذا البرنامج ايماناً من عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بأهمية الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي. حيث استضافت العمادة مساعد مدير التعليم في محافظة الخرج الاستاذ خالد الحربي ورئيس قسم الارشاد الطلابي وعدد من منسوبي ادارة التعليم. وكان في استقبالهم عميد عمادة السنة التحضيرية ورؤساء الوحدات في العمادة ومدراء المشاريع.

وفي بداية اللقاء قدّم رئيس وحدة اللغة الانجليزية د. فاروق التميمي المشرف على البرنامج نبذة تعريفية عن البرنامج واهدافه موضحا بانّ الطلاب سيقوم بتدريبهم اساتذة متخصصين من الناطقين باللغة الإنجليزية ، حيث سيتم التركيز على تطوير مهارات الطلاب في مجال القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة باللغة الإنجليزية.  تلا ذلك كلمة للدكتور عميد عمادة السنة التحضيرية رحب فيها بضيوف العمادة من منسوبي ادارة التعليم وبالطلاب، ثم تحدّث عن دور العمادة في تهيئة الطلاب للمرحلة الجامعية وتطوير مهاراتهم للالتحاق بالجامعة، عقب ذلك ألقى مساعد مدير التعليم كلمة شكر فيها عمادة السنة التحضيرية على هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير مهارات طلاب المرحلة الثانوية، وحث الطلاب المشاركين في البرنامج على الاستفادة من هذا البرنامج.

عقب ذلك توجه الطلاب المشاركين في البرنامج والذين يزيد عددهم عن مائة طالب إلى القاعات الدراسية التي تم تهيئتها لعقد اختبار تحديد مستوى للطلاب المشاركين. وقد قام عميد عمادة السنة التحضيرية ومساعد مدير التعليم بجولة داخل القاعات للاطلاع على آلية سير اختبار تحديد المستوى.

وفي نهاية اللقاء تقدّم مساعد مدير التعليم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة ولعميد عمادة السنة التحضيرية على هذه المبادرة.

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1488279767

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ