السبت 18 مايو 2024

أعمال الخرج تكرم طلابها الفائزين بجائزة العميد للتميز الأكاديمي

أعمال الخرج تكرم طلابها الفائزين بجائزة العميد للتميز الأكاديمي
محمد هلال

نظمت لجنة الأنشطة الطلابية بكلية إدارة الأعمال بالخرج حفل تسليم جائزة العميد للتميز الأكاديمي للطلاب المتفوقين، برعاية عمد الكلية الدكتور ناصر بن سعد القحطاني، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور علي بن صالح الزهراني، حيث يأتي الحفل في إطار حرص الكلية على تكريم المتميزين من أبنائها ودعم وتحفيز الطلاب لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على النجاح الذي حققوه، كما حضر حفل التكريم بعض أولياء أمور الطلاب للمشاركة في هذه اللحظات الفارقة والسعيدة في حياة كل طالب.

تناول الحفل كلمة لوكيل الكلية مهنئًا فيها أبناء الكلية المتفوقين مؤكدًا على أن التحدي الأكبر يتمثل في الحفاظ على ما وصلوا إليه من تفوق ونجاح ، تبعتها كلمة للأستاذ خالد بن محمد الغزواني ولي أمر أحد الطلاب المتفوقين نيابة عن أولياء الأمور شكر فيها عمادة الكلية ومنسوبيها على جهودهم المتفانية في العملية التعليمية والأنشطة اللاصفية والتي توجت بحفل اليوم.

أعقب ذلك كلمة لعميد الكلية أثنى فيها على جهود الطلاب المتميزين وأكد على ضرورة التميز والتفوق في ظل المنافسة القوية في سوق العمل وتمنى لأبناء الكلية دوام التوفيق والنجاح . ثم تفضل الدكتور القحطاني بتسليم الطلاب المتفوقين شهادات التقدير والدروع التذكارية وكذلك خطابات تهنئة لأولياء الأمور والتقاط الصور التذكارية .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1488206853

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ