السبت 18 مايو 2024

وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تنظم مسابقة " القرآن والسنة " بكليات وادي الدواسر والسليل

وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تنظم مسابقة " القرآن والسنة " بكليات وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف

تنظم وكالة عمادة شؤون الطلاب بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية للطلاب والطالبات في نسختها الأولي ، وذلك على مستوى كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل .

وأوضح المشرف علي الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع الدكتور مسفر بن سعود الهرش أن المسابقة تهدف الى غرس حب القرآن الكريم وتقديسه وتعظيمه وحب الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس الناشئة ، والحث على حفظ كتاب الله تعالى وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، مع التدريب على إستنباط الأحكام والآداب الإسلامية التي يدعو إليها القرآن الكريم والسنة النبوية وتوظيفها في الحياة العامة .

وبين أن مسابقة القرآن الكريم  تنقسم إلى ثلاث مستويات المستوى الأول : حفظ عشر اجزاء، المستوى الثاني  حفظ خمس اجزاء والمستوى الثالث حفظ جزء واحد.

أما في السيرة النبوية تم أعتماد المرجع  ( الأربعون النووية ) وتنقسم الي ثلاث مستويات ، المستوى الأول حفظ أربعين حديثا، المستوى الثاني حفظ عشرون حديثا، المستوى الثالث حفظ عشر أحاديث .

وولفت الدكتور مسفر الى أن التسجيل بالمسابقة  يستمر حتى تاريخ ١٤٣٨/٦/٨هـ وذلك عبر الكود المرفق بالإعلان أو عبر رابط التسجيل او بالإتصال علي مشرف/ة الأنشطة بالكلية .:

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1488198446

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ