الخميس 16 مايو 2024

عمادة التطوير والجودة تبدأ جدول زياراتها للفصل الدراسي الثاني بزيارة كلية إدارة الأعمال بحوطة بنى تميم

عمادة التطوير والجودة تبدأ جدول زياراتها للفصل الدراسي الثاني بزيارة كلية إدارة الأعمال بحوطة بنى تميم

استهلت عمادة التطوير والجودة زياراتها الميدانية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437-1438 هــ لكليات الجامعة خارج محافظة الخرج، وذلك في إطار خطتها لدعم ومتابعة أنظمة ضمان الجودة في كليات الجامعة؛ حيث قام وفد من عمادة التطوير والجودة برئاسة الدكتور/ فهد بن سعد السهلي عميد التطوير والجودة ويضم كلا من الدكتور حسن الذروي وكيل العمادة ومستشاري العمادة بزيارة كلية إدارة الأعمال بحوطة بنى تميم للوقوف على استيفاء الكلية والبرامج لنماذج ومتطلبات التطوير والجودة. بدأت الزيارة في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم الأربعاء الموافق 1438/5/18هـ حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور خالد العتيبي عميد الكلية ولدكتور حمد الهزاع وكيل التطوير والجودة بالكلية.

وقد قام الوفد بعمل لقاءات مع ممثلي الأقسام الأكاديمية بالكلية والمتمثلة في أقسام نظم المعلومات والمحاسبة واللغة الإنجليزية. ثم قام بالاجتماع مع عدد من طلاب الكلية والاستماع لملاحظاتهم فيما يخص جودة العملية التعليمية والخدمات المقدمة إليهم. 

وفي نهاية الزيارة أهدى عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد العتيبي درع كلية إدارة الأعمال الى الدكتور فهد بن سعد السهلي الذي أشاد من جانبه بحسن الاستقبال من قبل عميد الكلية ومنسوبيها.  

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487655100

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ