الخميس 16 مايو 2024

العشوان يدشن " رؤية 2020" لكلية التربية بوادي الدواسر

العشوان يدشن " رؤية 2020" لكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف
دشن عميد كلية التربية بوادي الدواسر د. ناصر بن محمد العشوان رؤية 2020 الرؤية المستقبلية للاعتماد البرامجي للبرامج الاكاديمية للكلية وذلك خلال الاجتماع الاول لمجلس التطوير والجودة بالكلية 
وأوضح العشوان  أن الكلية تهدف إلى إجراء مراجعة شاملة من اجل بناء خطتها الاستراتيجية للسنوات الخمس القادمة التي تسعى الى توطين تقنيات التعليم والتكامل المعرفي وتطوير برامجها الاكاديمية ودرجاتها العلمية وخططها الدراسية والاحتياجات التدريبية والتوسع بها وتوفير إمكانيات الكلية في سعيها لتطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة كما حث العشوان أعضاء مجلس التطوير والجودة على العمل الدؤوب والجهد المتواصل من أجل تحقيق رؤية 2020. وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة.
وأكد مساعد العميد للتطوير والجودة  د. أحمد جنيدي أن مخرجات مثل هذه الاجتماعات ستأخذ في الاعتبار المتغيرات الداخلية والخارجية والتوجهات الحديثة في التعليم والخطة الاستراتيجية لجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز  وفق رؤية المملكة 2030 التي نحرص جميعا على المساهمة فيها والعمل على تحقيقها ونأمل أن تخرج هذه الاجتماعات بفوائد منها تحديد إطار للتوجه الاستراتيجي للكلية لأجل تحديد أولوياتها من حيث تطبيق اعلي معايير الجودة والاحتياجات التدريبية والمشاركة المجتمعية والاعتماد البرامجي  وسوف يلي هذا الاجتماع  اجتماعات اخري بإذن الله .
والجدير بالذكر ان الاجتماع حضره كلا من وكيل الكلية  ومساعد العميد للشؤون التعليمية واﻷكاديمية  ومساعد العميد للتطوير والجودة ورؤساء ووكيلات اﻷقسام بكلية التربية لطالبات .
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487572703

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ