الأربعاء 15 مايو 2024

عميد كلية الهندسة بوادي الدواسر يستقبل طلابه الفائزين بمسابقة تويتر على مستوى الجامعة

عميد كلية الهندسة بوادي الدواسر يستقبل طلابه الفائزين بمسابقة تويتر على مستوى الجامعة
نايف ال نايف

 أستقبل عميد كلية الهندسة بمحافظة وادي الدواسر الدكتور مجاهد بن محمد ال ضيف الله  الطلاب الفائزين بجائزة المسابقة الثقافية ( مسابقة تويتر ) والتي أقامها قسم الأنشطة الثقافية والاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب بالجامعة في الفصل الأول من هذا العام الجامعي 1438هـ .

وقد عبر ال ضيف الله عن سعادته الغامرة بهذا الفوز ، وشكر الطلاب الفائزين على جهدهم وأدائهم المشرف في المسابقة  على مستوى الجامعة .مؤكداً أن الجامعة  تزخر ببرامج وأنشطة لا صفيه و العديد من الفعاليات والمسابقات التي تتطلب مهارات عالية المستوى سواء في الإلقاء والتنظيم والتفكير والإبداع والحفظ . وأن كل هذه المهارات تهتم بها الكلية سعياً منها في صقل مواهب طلابها وتكوين شخصياتهم .

وأوضح أن الكلية تسعى لتذليل كل الصعاب أمام الطالب وجعله ملتحماً بمجتمعه من خلال تشجيعه على المشاركة في مثل هذه المسابقات . وأن الطالب هو محور العملية التعليمية ويجب أن تسخر كل الإمكانيات لخدمته وتهيئة الظروف الملائمة والمثالية لخلق بيئة تعليمية تساعده على التميز والإبداع .

وأضاف أن الجامعة وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي تطبق مفهوم البيئة الأكاديمية المتكاملة ، فالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والخدمات التي توفرها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، تعتبر عناصر مساندة وأساسية للعملية الأكاديمية .

يذكر أن الطلاب الفائزين بالمسابقة هم :  الطالب / عبدالله بن مبارك زين وحاصل على المركز الثاني بالمسابقة . ( وقد حصل نفس الطالب في وقت سابق من هذا العام على جائزة المركز الثالث  بحفظ 10 أجزاء من القرآن الكريم )

والطالب / خالد بن عبدالرحمن الشمراني .وحاصل على المركز الخامس بالمسابقة . وسيتم تكريمهم من قبل الكلية بالحفل الختامي للأنشطة الطلابية في نهاية العام .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487502916

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ