الخميس 16 مايو 2024

وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تعقد الاجتماع الأول لمشرفي الأنشطة الطلابية

 وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع تعقد الاجتماع الأول لمشرفي الأنشطة الطلابية
نايف ال نايف

عقدت وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع الاجتماع الأول لمشرفي الأنشطة الطلابية بكليات محافظتي وادي الدواسر والسليل وذلك برئاسة الدكتور مسفر بن سعود الهرش المشرف العام على الأنشطة الطلابية بوكالة الجامعة للفروع  ، وبحضور جميع أعضاء الأنشطة الطلابية في شطر الطلاب وشطر الطالبات عن طريق البث المباشر  . نقل الهرش تحيات وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالله بن محمد الصقر للجميع على جهودهم المبذولة في الانشطة الطلابية . تم مناقشة محاور جدول الاجتماع . حيث تم التأكيد على مشاركة الجميع في أي فعاليات تقام سواء على مستوى الجامعة أو مستوى الوكالة و اتفق الأعضاء على المشاركة بأية فعاليات من خلال توفير حقيبة دعائية تحتوي على نشرات تعريفية وتعليمية متخصصة، كما اتفق الأعضاء على أن تكون برامج وانشطة الكلية متوافقة مع المحاور المذكورة وإرسال تقارير بالأنشطة المنفذة لوكالة عمادة شؤون الطلاب .

كما حرص الهرش على تفعيل دور المشرفات على الأنشطة الطلابية وإيجاد زميلات تقمن على الأنشطة الطلابية في الكليات الخاصة بهن . وتم مناقشة الخطة الفصلية لكل كلية ووكالة عمادة شؤون الطلاب بمحافظتي وادي الدواسر والسليل . وآلية العمل والتعاون بين مشرفي ومشرفات الأنشطة مع توزيع المهام بينهم .

ومن أبرز محاور الاجتماع وضع آلية لتفعيل الأندية الطلابية والمجالس وكيفية المشاركة والتفاعل مع البرامج والفعاليات التي تقيمها عمادة شؤون الطلاب ووكالتها في الفروع . وبين أن هناك جائزة لوكالة الجامعة للفروع في محافظتي وادي الدواسر والسليل للتميز في الأنشطة الطلابية لأفضل مشرف ومشرفة بالوكالة وأفضل نادٍ  طلابي لشطري الطلاب والطالبات .

وفي نهاية الاجتماع فتح باب الاقتراحات والمبادرات لمشرفي ومشرفات الأنشطة الطلابية  وقد تم التواصل مع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الطلاب والطالبات عن طريق البث المباشر . وقد أعرب الهرش عن سعادته بهذا الاجتماع وأن الهدف منه (الاستماع الى الصعوبات التي تواجه المشرفين والمشرفات ومناقشة طرق تذليل هذه الصعوبات للصعود بالخدمات التي تقدمها وكالة عمادة شؤون الطلاب بالفروع في جميع المجالات ومن أبرزها الأنشطة الطلابية والاستفادة منها في تنمية مواهب الطالبات وشغل أوقات الفراغ بما يعود عليهن وعلى الجامعة بالفائدة .                                                                                                                   

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487240913

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ