الأربعاء 15 مايو 2024

طلاب كلية التربية في مدارس التعليم العام بوادي الدواسر

طلاب كلية التربية في مدارس التعليم العام بوادي الدواسر
نايف ال نايف

ضمن التعاون القائم بين كلية التربية وإدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، خلال هذا الفصل تم توزيع طلاب وطالبات التربية الميدانية في التخصصات التالية :
(47) طالبا في قسم الدراسات الإسلامية، (30) طالبا في قسم التربية الخاصة، (50  ) طالبة في قسم الدراسات الإسلامية، ( 46) طالبة في قسم التربية الخاصة، (24 ) طالبة في قسم الاقتصاد المنزلي، (98 ) طالبة في قسم رياض الأطفال.
وعبر عميد الكلية الدكتور/ ناصر بن محمد العشوان أن التدريب الميداني مهماً جداً في المرحلة الجامعية حيث يطبق الطالب والطالبة ما تعلموه من علوم ومعارف ونظريات حديثة خلال ثلاث سنوات ونصف في هذا الفصل العملي .
كما أكد وكيل الكلية والمشرف على وحدة التدريب الميداني الدكتور/ ماجد بن علي الشريدة على أهمية أن يتدرب الطالب والطالبة فصل دراسي كامل حتى تكتمل الدراسة النظرية والتطبيق العملي لما تعلمه الطالب والطالبة في المرحلة الجامعية ، داعيا الطلاب والطالبات للاستفادة من امكانيات المدرسة ومن استخدام الطرق الحديثة في التدريس وتقنيات التعليم.
وأوضح منسق وحدة التدريب الميداني بالكلية الدكتور/ ياسر الريس ضرورة التزام الطالب/ة المطبق بالنظم واللوائح التعليمية في مدارس التطبيق, و العمل بجد وأخلاص وتفان، وأن يكون خير سفير للكلية بمدرسة التطبيق.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487239358

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ