الثلاثاء 14 مايو 2024

كلية طب الأسنان ومجمعات التعاون الطبية توقعان اتفاقية شراكة

كلية طب الأسنان ومجمعات التعاون الطبية توقعان اتفاقية شراكة
ناصر ظعافي

برعاية وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وقعت كلية طب الأسنان يوم الإثنين الموافق 16/5/1438هـ اتفاقية الشراكة المجتمعية مع مجمعات التعاون الطبية والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى الفرد والمجتمع.

وتضمنت الاتفاقية إقامة الفعاليات وإعداد المواد العلمية المعرفية التوعوية، وتنسيق الإجراءات الإدارية التي تقدمها مجمعات التعاون الطبية، بالإضافة لتوفير العدد الكافي من المطبوعات والهدايا المختلفة لإقامة الفعاليات.

وفي ذات السياق أفاد عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد بن سالم المهيزع أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص الجامعة لتحقيق رؤيتها، والتي منها التميز في الشراكة المجتمعية، إنطلاقاً من حاجة المجتمع لطب الأسنان وإثراء الجانب التوعوي والعلاجي، وإعداد طلاب الكلية لتحمل المسؤولية المجتمعية واستيعاب الرسالة التي تمثلها مهنة طب الأسنان، وأوضح أن مدة الاتفاقية فصل دراسي كامل قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

من جانبه أعرب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري عن سعادته وشكره لعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد المهيزع ومجمعات التعاون الطبية توقيع اتفاقية الشراكة المجتمعية بين كلية طب الأسنان والمجمعات الطبية، مؤكداً حرصه على إبراز الفعاليات، وتحقيق أهدافها التي تخدم الفرد والمجتمع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487228371

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ