الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

تربية الخرج تنظم لقاءً تعريفيًّا حول (الطالب الجامعي حقوقه .. وواجباته)

تربية الخرج تنظم لقاءً تعريفيًّا حول (الطالب الجامعي حقوقه .. وواجباته)

نظّم النشاط الطلابي بكلية التربية بالخرج لقاءً تعريفيًّا لطلاب الكلية مع الدكتور أيمن الصوّاف مستشار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، بعنوان (الطالب الجامعي حقوقه .. وواجباته) في مسرح الكلية ظهر الأربعاء 18 / 5 / 1438هـ برعاية عميد الكلية الدكتور عبد الرحمن الرفدي.

حضر اللقاء عميد الكلية الدكتور الرفدي، والدكتور ناصر الهذيلي وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور محمد الصويغ وكيل الكلية لشؤون الطلاب، وطلاب كلية التربية بالخرج.

من جانبه أكدّ الدكتور الصواف في بداية اللقاء أن الطالب الجامعي هو المحور الأساس في العملية التعليمية، وبتفاعله مع الجامعة والكلية ومعرفة حقوقه وواجباته والالتزام بهما تندفع عجلة الإنجاز، ويحقق الغاية والهدف الذي من أجله دخل الجامعة، كما استعرض قواعد النظام الأكاديمي، وفسرّ مصلحات العملية التعليمية، ونظام الدراسة والمستويات واللوائح والأنظمة للعملية التعليمية، والتقديرات وحساب المعدل وآليات التأجيل والحذف والإضافة، ثم تطرق إلى الإرشاد الأكاديمي وأهميته في حياة الطالب الجامعي، مبينًا خلال ذلك حقوق الطالب الجامعي وواجباته.

وفي ختام اللقاء قدّم الدكتور الرفدي عميد الكلية شكره وامتنانه للدكتور الصواف على ما قدم من نفع للطلاب، وسلمه درعًا تذكاريًّا من الكلية تعبيرًا عن هذا الشكر، كما أجريت سحوبات وجوائز في نهاية اللقاء. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487158214

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ