الأربعاء 08 مايو 2024

انطلاق مبادرة فريق الحاسب التطوعي في كلية هندسة وعلوم الحاسب - قسم الطالبات

انطلاق مبادرة فريق الحاسب التطوعي في كلية هندسة وعلوم الحاسب - قسم الطالبات
نورة آل تويم
تم إطلاق الحملة التطوعية الأولى لفريق " الحاسب التطوعي " بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحت مسمى " النفايات الإلكترونية عطاءٌ وفرصه " والتي تهدف إلى الاستفادة القصوى من مخلفات النفايات الإلكترونية ( الأجهزة الإلكترونية القديمة التي انتهى العمر الافتراضي لها أو التي لا تستخدم ) وذلك من منطلق تحقيق رؤية ٢٠٣٠ ودعماً لأبناء المملكة العربية السعودية وتشجيعهم على إبراز قدراتهم واستغلال طاقاتهم ودفعهم للعمل التطوعي في مجتمعاتهم ، وكذلك لحماية البيئة من المخاطر التي تنجم منها مع مرور الزمن وتعزيز التعاون المجتمعي والإسهام في دعم الأسر المحتاجة عن طريق جمع الأجهزة الإلكترونية وإصلاح الأجهزة القابلة لذلك وتدوير الأجهزة المتهالكة ؛ حيث تم التعاون مع جمعية ارتقاء بالدمام لإصلاح الأجهزة الإلكترونية والتعاون مع مصنع داز في الجبيل. 
 
ولتحقيق الأهداف والتعاون مع المجتمع تمت مشاركة برنامج الفرق التطوعية الذي أقيم يوم الاثنين الموافق ٩-٥-١٤٣٨هـ  في مجمع الحديثي مول والذي كان على مدار ثلاثة أيام متتالية ، حيث قام الفريق بتقديم نفسه
 والتعريف بأهدافه وكيفية تعاون أفراد المجتمع مع الفريق لبلوغ أهدافه. بالإضافة إلى تقديم نماذج ورقية لطلب التبرع بالأجهزة الإلكترونية . والإسهام في خلق دور أكبر وعمل أوسع فقد تم فتح باب تسجيل عضويات التطوع مع الفريق .
 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1487052701

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ