الاثنين 24 سبتمبر 2018

مجتمع الجامعة

  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره توفي والد زميلنا الأستاذ نبيل بن سليمان الهزاع غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون

وكيل الجامعة للفروع يلقي كلمة أهالي محافظة وادي الدواسر بحفل أمير منطقة الرياض

وكيل الجامعة للفروع يلقي كلمة أهالي محافظة وادي الدواسر بحفل أمير منطقة الرياض
نايف ال نايف

شرف صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفل أهالي محافظة وادي الدواسر وذلك بمدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية ، وقد تخلل الحفل كلمة لأهالي المحافظة ألقاها بالنيابة عنهم د. عبدالله بن محمد الصقر وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع والذي قال فيها :

الحمد لله الرحيم ِالرحمنِ، خالق ِالإنسانْ ، مُعلِّمه ِالبيانْ، وصلاةُ ربي وسلامُه على الهادي البشيرْ ،والسراجِ المنيرْ، وعلى آله الأطهار ، وصحبهِ الأخيارْ، ما تعاقبَ الليلُ والنهارْ.

صاحبُ السمو الملكي الأميرُ/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز (أميرُ منطقةِ الرياض)

أصحاب المعالي والسعادة ......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وِادِي الدَواسِرِ كُلُّهُ مُتَطَلِعٌ *** للقَائِكُم يَا فَيّصَلَ الأَمْجَادِ

فَرِحَ الأَهَالي حيّنَ أَقْبَلَ ضَوؤكُمْ *** والخَيّرُ فَاضَ على مُحَيَّا الوَادِي

أما بعد

فأحمدُ اللهَ - إليكم صاحب السمو - أن شرفتمونا في هذا اليومِ الخالدِ،  بزيارتِكم السنيةِ، وطلعتِكُم البهية، إنه يومٌ،  نشرَ البشرُ فيه طلائعَه، وسطَّرَ القلمُ فيه روائعَه، بمقدمكم المبارك تزهو  محافظتُنا، وتشرُفُ بوجودكم، وتزدان لاستقبالِكم، وتفاخر أترابهَا بتشريفكم ،وتفيضُ بشرًا وحبوراً، وتشعُ فرحةً وسروراً.

وإننا لنهديكم الشكرَ والتقديرَ والإجلالَ؛ تتويجاً لجهودكم العظيمةِ، وعطاءاتِكم المتدفقةِ، ومساعيكم المخلصةِ، في خدمةِ وطنِنا الحبيبِ في ظلِ القيادةِ الرشيدةِ والتوجيهاتِ السديدةِ، لخادمِ الحرمين الشريفين/ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود... حفظه الله، الذي لم يدخرْ وسعا ، ولم يألُ جهداً من أجل رفعةِ هذا الوطنِ ، والدفاعِ عن قضايا الأمةِ الإسلاميةِ والعربيةِ.

صاحب السمو....

تأتي هذه المشاريعُ التي تدشنونها يا صاحبَ السمو في هذه المحافظةِ الغاليةِ في ظلِ هذه الظروف المحيطة لتؤكدَ عالياً بأن عجلةَ النمو والازدهار لا زالتْ مستمرةً وأن فيضَ عطاء حكومتنا مقبلٌ عليها بمزيدٍ من مشاريعِ الخيرِ والنماءِ.

صاحب السمو....

تتلهفُ النفوسُ أن تؤتي هذه الزيارةُ المباركةُ أكلَها، وتخفقُ القلوبُ رغبةً في أن تحققَ آمالَ أهلِ هذه المحافظةِ العريقةِ، فأبناء المحافظة يتطلعون إلى إضاءات من التنمية العاجلة وإلى مسارات من الرقي الخدمي في ظل رؤية حكيمة لصانعي القرار.

صاحب السمو......

لا أحسبُ أن أحداً يماري في أنه لا حياةَ هانئةً من دونِ أمنٍ وسلام في ظلِ المخاطرِ التي تتربصُ بالأمةِ والتي تجاوزتْ مقدراتُها إلى هويتِها وعقيدتِها لذا دأبتْ دولتُنا الفتيةُ على استشرافِ مهدداتِ الأمن ومعالجتها والتصدي لها بكل حزمٍ وعزمٍ؛ حمايةً للثغور، وصوناً للحقوق، وحفظاً للمكتسبات، وسداً منيعاً أمام الهجماتِ الشرسةِ؛ تحقيقاً لأمنٍ رغيدٍ يرفُ بظلاله على وطنِنا الحبيب.

لذا لا يفوتُنا في هذا اللقاءِ المباركِ أن نقدمَ أجملَ تحيةٍ وأعظمَ تقديرٍ إلى جنودنا الأبطالِ المرابطين على حدودِ الوطن يفدونه بأنفسهم ،  ويذودون عن حياضهِ بأرواحهم، وأبطال الأمنِ المحاربين للإرهابِ والحافظين بحفظ اللهِ لأمنِ هذا الوطن.

وختاماً ....يطيبُ لنا أهلي محافظة وادي الدواسر أن نتقدم بخالصِ الشكرِ والتقديرِ إلى سعادةِ الأستاذ / أحمد بن دخيل المنيفي ، - وهو يودعُ المحافظةَ - على ما قدمه من جهودٍ مخلصةٍ طيلةَ عملِه بها، وأسألُ الله تعالى لسعادةِ المحافظِ الجديدِ ووكيلِ المحافظةِ كلَ التوفيقِ والسدادِ لخدمة هذه المحافظة ولأهلها الكرام.

وأن  يحفظ َهذا الوطنَ، قيادةً وحكومةً وشعبًا، وأن يديمَ عزَّه ورخاءَه وأمنه وأمانه واستقراره

واللهُ الموفقُ والهادي إلى سواءِ السبيلِ.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1486916955

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ