الثلاثاء 14 مايو 2024

أمير منطقة الرياض يدشن مشاريع جامعة الأمير سطام في وادي الدواسر والسليل

أمير منطقة الرياض يدشن مشاريع جامعة الأمير سطام في وادي الدواسر والسليل
نايف ال نايف


دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض- خلال زيارته التفقدية لمحافظتي وادي الدواسر والسليل- مشروع كلية الآداب والعلوم، وكلية السنة التحضيرية، وكلية العلوم الطبية ؛ حيث بلغت المشروعات الجامعية بمحافظة وادي الدواسر 262 مليون ريال .
كما دشن سموّ أمير منطقة الرياض مشروع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة السليل؛ والتي بلغت تكلفتها 209 مليون ريال .
من جانبه، أعرب مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز د. عبدالرحمن بن محمد العاصمي عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض لتفضله بتدشين هذه المشروعات المهمة، التي تعكس حرص القيادة الرشيدة واهتمامها بالنهوض بمستوى التعليم في المملكة، وتهيئة البيئة الملائمة له، وتعد امتدادًا لدعم سموه الدائم، والمتواصل لجميع مشروعات الجامعة، وبرامجها العلمية والعملية.
وأوضح د. العاصمي أن الجامعة تشهد حراكًا معرفيًّا وأكاديميًّا، مشيرًا إلى بعض المؤشرات التي تدعو إلى التفاؤل بحاضر هذه الجامعة ومستقبلها.
الجدير بالذكر أن معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي قد رافق سموه في زيارته لمحافظتي وادي الدواسر والسليل، خلال البرنامج المعد للزيارة، وشارك في اجتماع مسؤولي الجهات الحكومية على مستوى منطقة الرياض، كالجامعات، والبلديات، والتعليم والصحة، والإسكان، والعمل، والتنمية الاجتماعية، والكهرباء والمياه، والطرق، والبيئة، والزراعة، وهيئة المدن الصناعية، بحضور وكالة إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية، وأمانة مجلس المنطقة، في المحافظتين

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/02/1486890034

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ