الاثنين 16 سبتمبر 2019

اجتماع تشاوري لتوقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة و مؤسسة الأميرة العنود الخيرية

اجتماع تشاوري لتوقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة و مؤسسة الأميرة العنود الخيرية
ذعار القحطاني

اجتمع الدكتور/ مبارك بن عبيد الحربي عميد معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية مع الأستاذ / خالد بن ناصر أبو ذيب نائب الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية , وذلك صباح الثلاثاء الموافق 26/4/1438هـ , بمقر المؤسسة بالرياض .

وجاء بالاجتماع مناقشة البنود الموجودة في مذكرة التعاون التي سوف توقع في المستقبل القريب إنشاء الله بين جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بمعهد البحوث والخدمات الاستشارية  و مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ,وقد وضح الأستاذ خالد أبوذيب  أن المؤسسة تحرص على التعاون مع الجامعة التي تحتض نسبة كبيرة من أبنائنا وبناتنا لإقامة عمل مشترك في تنمية روح العمل التطوعي لدى الطلاب والطالبات  من خلال   عمل الدورات  ووضع برامج الخدمات الاجتماعية .

من جانبه عبر عميد المعهد الدكتور مبارك الحربي عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية , مبينا أن توقيع مثل هذه الاتفاقيات تكون لها فائدة كبرى لطلاب وطالبات الجامعة  وذلك من خلال الدورات والبرامج الاجتماعية والأعمال التطوعية التي تفيدهم في المستقبل .

وقد حضر الاجتماع كلا من : الدكتور/ أحمد الشثري مستشار عميد المعهد , والأستاذ/ ذعار القحطاني مدير العلاقات العامة والإعلام بالمعهد , والأستاذ/ صقر القرني مدير مركز وارف بالمؤسسة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1485433414

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ