الخميس 02 مايو 2024

جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز تطور أداء العاملين في المؤسسات غير الربحية في محافظات جنوب الرياض

جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز تطور أداء العاملين في المؤسسات غير الربحية في محافظات جنوب الرياض

 

رعى معالي مدير جامعة الأمير سطّام بن عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي حفل ختام مشروع تطوير أداء العاملين في المؤسسات غير الربحية، والذي نفذته عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالشراكة مع مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية. وذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة المشرف العام على المشروع الدكتور خالد الغملاس أن هذا المشروع حظي بدعم وإشراف من معالي مدير الجامعة.

وبين الغملاس أن المشروع استهدف مختلف الجمعيات والمؤسسات غير الربحية بمحافظات جنوب الرياض، مشيرًا إلى أن المشروع يمثل واحداً من أهم المشاريع النوعية التي تقام للمرة الأولى بالمحافظة. وأضاف: استغرق تنفيذ المشروع ثلاثة أشهر شمل ثلاثة برامج تهم الجهات غير الربحية (تنمية الموارد المالية، وإدارة السمعة المؤسسية، وبطاقة الأداء المتوازن للمدير التنفيذي)، واستخدم في البرامج عدة أساليب تدريبية مثل ورش العمل واستضافات ومشاريع تخرج ولقاءات تعزيزية. كما ركز على التدريب والتطبيق في مقر العمل مع زيارات استشارية لمتابعة ما تعلمه المتدربون.

وثمن الغملاس الشراكة التي تقوم بها مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية بمثل هذه المبادرات التي تسهم في دعم القطاع الثالث ليكون له حضور كبير ودور مؤثر في المجتمعات المدنية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة أوضح معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي أن تنفيذ هذا المشروع التطويري يأتي في إطار توجهات الجامعة الهادفة إلى تطوير الشراكة المجتمعية، مضيفاً أن الجامعة عندما وضعت رؤية واضحة للريادة في الشراكة المجتمعية وضعت نصب أعينها خلق شراكات حقيقية مع قطاعات نوعية في المجتمع لها دور فاعل ومؤثر لجميع أفراد المجتمع مثل مؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية، مقدماً شكره وتقديره لمنسوبي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وفي ختام الحفل سلم معالي مدير الجامعة جوائز لأصحاب المشاريع الفائزة، ودرعاً تقديرياً لمؤسسة عبد اللطيف العيسى الخيرية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1485144264

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ