الجمعة 26 أبريل 2024

توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ومركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية

توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ومركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية
ذعار القحطاني

تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وقعت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بمعهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية مذكرة تفاهم مع مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية , وذلك صباح الأربعاء الموافق20/4/1438هـ  بمكتب معالي مدير الجامعة .

وقد وقع المذكرة من قبل الجامعة الدكتور عبد العزيزبن عبدالله الحامد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي نائب رئيس مجلس إدارة المعهد  ومن قبل مركز الأبحاث الدكتور ذعاربن نايف بن محيا مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة أمين اللجنة العليا .  

ويعتبر مركز أبحاث مكافحة الجريمة مركز أبحاث استراتيجي لدعم القرار الأمني لمكافحة الجريمة والوقاية منها ,ويقدم أيضا الدراسات الميدانية والتطبيقية والتقارير الدورية التي ترصد المظاهر الإجرامية والسلوك الإجرامي , للمساعدة في صناعة قرار أمني مبني على دراسات وبحوث علمية وتطبيقية  .

ومن جانبه عبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة التي تساعد على الحد من  انتشار الجريمة داخل  المجتمع , موضحا بأن الجامعة سوف تسخر جميع امكانياتها البشرية والمادية من أجل حفظ أمن هذا الوطن المعطاء وذلك من خلال عمل بحوث ودراسات تساعد على خفض معدل الجريمة .

وحضر توقيع هذه الاتفاقية كلا من : الدكتور عبدالله بن عبدالله  الجمعة وكيل الجامعة , والدكتور مبارك بن عبيد الحربي عميد معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية , والدكتور ماجد  الرويبخ رئيس البحوث والدراسات بالمركز .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484821950

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ