الأحد 24 يونيو 2018

مجتمع الجامعة

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ / سعود بن عبدالله الهزاني والد سعادة الدكتورة حصة الهزاني عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم ، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة في وفاة زميلنا المحاضر محمد مفرج الدوسري في كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • مساعد المشرف على إدارة المشاريع يتفقد مشاريع الجامعة في محافظتي وادي الدواسر والسليل
  • اليوم الثاني من المعسكر الكشفي...دورات تدريبية مكثفة و فعاليات متنوعة
  • مدير الجامعة يدشن مشروع نحو جامعة واعية في نسخته الثانية

تدشين البوابة الإلكترونية الإنجليزية لكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

تدشين البوابة الإلكترونية الإنجليزية لكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

دشن عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور سفر بن بخيت المدرع النسخة الإنجليزية على الموقع الإلكتروني للكلية والتي تأتي ضمن مجموعة من الإجراءات التي تنفذها الكلية حالياً لتفعيل الدور الاكاديمي والثقافي والاجتماعي المناط بها في إطار خططها الرامية إلى الانفتاح ومد جسور التواصل الثقافي والمعرفي مع المجتمع الخارجي ، ويعني الموقع من التعريف بالكلية وأقسامها وتاريخها ونشأتها وتقديم المعلومات والأخبار التي تهمّ الطالب والزائر للموقع فيما يتعلق بفرص الدراسة في الكلية ونظامها الأكاديمي والوسائل البحثية والثقافية والاجتماعية ، ويتضمن أيضاً اخبار وإنجازات وأهداف الكلية كذلك دليل الموظفين ، ووسائل التواصل للكلية  والهيكلة الإدارية وما تقدمه الكلية من خدمات .

كما أشار المدرع  أنّ الموقع لا يُعد واجهة للكلية فحسب بل هو جسر للتواصل الثقافي والمعرفي مع المجتمع الخارجي ، وأبان بأن هذه خطوة أولى وسيتلوها بإذن الله خطوات متعددة في مسيرة تفعيل وتطوير العمل للكلية كما أن الموقع نفسه سيتم تطويره وتحديثه باستمرار، وفي القريب سيتم تعريف زواره بمعلومات عن المحافظة من حيث الموقع والمناخ ومورثها وتراثها الشعبي ، والمجالات التنموية المختلفة فيه .

وعبر المدرع عن شكره وتقديره لمساعد العميد للتطوير والجودة أ. سليمان الزعبي ولفريق العمل المشارك في إعداد الموقع مثمناً جهودهم المبذولة في إثراء محتوى الموقع .

علما بأن المشاركين بعملية الترجمة الى اللغة الإنجليزية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية بقسم اللغة الانجليزية وهم د.علي اللموشي ، ود.محمد الهلالي ، و د.صالح احمد سيف ، د.خالد الاصبحي ، أ. سليمان الزعبي .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484720349

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ