الأربعاء 15 مايو 2024

الوحدة الإشرافية في زيارة لعمادة السنة التحضيرية /طالبات

الوحدة الإشرافية في زيارة لعمادة السنة التحضيرية /طالبات
نوف الجعيدي

استقبلت وكيلة عمادة السنة  التحضيرية الدكتورة أمل الشمراني ومساعدتها د. حنان البحري ورئيسة وحدة المتابعة د. هدى المانع  ورئيسة وحدة الاختبارات  الأستاذة اشراق ابوصيني الوحدة الإشرافية بجامعة سطام بن عبدالعزيز متمثلة في الاستاذة فاطمة الشاذل يوم الثلاثاء الموافق 18/4/1438ه

وكما هدفت الزيارة الوقوف على آلية سير الاختبارات النهائية للطالبات للفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 1437-1438 هــــ

وقد قامت أ. فاطمة الشاذل بالإطلاع على مدى جاهزية العمادة خلال فترة الاختبارات النهائية وكافة الاستعدادات اللازمة حسب ما ورد في دليل إجراءات الاختبارات النهائية .

وقد تقدمت الأستاذة فاطمة الشاذل بالشكر الجزيل للدكتورة أمل الشمراني لمتابعتها الشخصية لسير اللجان يومياً مما ساعد على استقرار كافة أعمال سير الاختبارات النهائية بالعمادة .

كذلك أثنت الأستاذة فاطمة الشاذل على التزام العمادة بنشر التعليمات ولوائح الاختبارات للطالبات في أماكن مختلفة طبقاً لما ورد في دليل الاختبارات المعمم من قبل وكالة الشئون التعليمية والأكاديمية بالجامعة

وكما أشادت أيضاً على انضباط والتزام المراقبات بالوقت وتهيئة أجواء مريحة للطالبات بوضع ركن يقدم فيه المشروبات الساخنة والمأكولات الخفيفة والعبارات التحفيزية للطالبات قبل دخولهن للاختبار وذلك لتخفيف التوتر والقلق المصاحب للاختبار .

وعمادة السنة التحضيرية شطر الطالبات بدورها ممثله في الدكتورة / امل الشمراني تتوجه بالشكر الجزيل على دعم قيادة الجامعة متمثلة في معالي الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي  ووكيل الجامعة للشئون التعليمية والاكاديمية د.عبدالرحمن الخضيري و المشرفة على الوحدة الإشرافية د.نورة الزعاقي لحرصهم ومتابعتهم لكل ما فيه مصلحة تخدم الطالبات ,وتطوير العملية التعليمية بالجامعة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484657204

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ