الأربعاء 15 مايو 2024

ندوة بعنوان ” افهمني تكسبني” بكلية التربية بوادي الدواسر

ندوة بعنوان ” افهمني تكسبني” بكلية التربية بوادي الدواسر
نايف ال نايف

بحضور وكيل الكلية الدكتور ماجد بن على ال شريدة أقامت كلية التربية بوادي الدواسر بمسرح كلية الهندسة بالمحافظة ندوة تحت عنوان افهمني تكسبني عن ” مهارة الاحتواء”  ، وذلك ضمن فعاليات وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية ، بهدف تدريب الحاضرين على مهارات الاحتواء الفكري والمتمثل في القدرة على احتواء أفكار الآخرين ومشاكلهم والاستماع إليهم والتعاطف معهم، ومهارة الاحتواء الانفعالي، ومهارة فن الاعتذار .

وقد قام بتقديم الندوة الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة الدكتور حسام محمود زكي ، فيما أدارها الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة ومنسق وحدة خدمة المجتمع  بالكلية الدكتور محمد حسن الأبيض .

وخلال الندوة تم عرض مسرحية طلابية عن الاحتواء ، ليتم بعدها استعراض مجموعة من المجالات التي يمكن توظيف مهارات  الاحتواء فيها كالزواج والأسرة ، والمراهقين ، والعلاج ، والتربية الخاصة ، والحياة بشكل عام.

من جانبه أكد عميد الكلية  الدكتور ناصر بن محمد آل عشوان على أهمية دور الجامعات في تنمية مهارات الطلاب في شتى الجوانب وخاصة فيما يخص العلاقات الاجتماعية والتعاملات فيما بين الناس والتسامح وغيرها من المهارات والقيم الإنسانية التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484206267

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ