الأربعاء 15 مايو 2024

لجنة التوعية لمكافحة المخدرات بالجامعة تقترح مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة

لجنة التوعية لمكافحة المخدرات بالجامعة تقترح مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة

عقدت اللجنة المُشكلة بقرار معالي مدير الجامعة  لتفعيل الإتفاقية المبرمة بين جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز والمديرية العامة لمكافحة المخدرات اجتماعها الأول يوم الثلاثاء الموافق 12/3/1438هـ  وذلك لمناقشة مقترحات عمل برامج تدريبية وتوعوية التي يمكن إقامتها في الجامعة خلال الفترة القادمة.

وقد عُقد الإجتماع في مكتب رئيس اللجنة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج الدكتور/ عبدالرحمن بن إبراهيم الحارثي، وحضره كل من الدكتور/ محمد بن حسين قيسي، الدكتور/ عمر بن محمد دين، والأستاذ/ عبدالعزيز بن فهد الجعيدي، كما حضره عبر الربط الشبكي عبر الهاتف الدكتور/ عبدالملك بن صالح التميمي (نائب ومنسق  اللجنة) الدكتور/ خالد بن مطر السهلي، الدكتورة/ نورة بنت حمد الضعيان.

وقد استفتح الاجتماع الدكتور الحارثي بكلمة رحب فيها بالحضور، وأشار إلى أهمية تفعيل بنود الاتفاقية المبرمة مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات للتوعية والتثقيف حول هذه الآفة الخطيرة في المجتمع.

ودار النقاش حول البرامج والفعاليات والأنشطة العلمية والثقافية والتوعوية والتدريبية التي يمكن تنفيذها وإقامتها خلال الفترة المتبقية من الاتفاقية وهي عام كامل، واقترح الأعضاء مجموعة من البرامج والفعاليات الهادفة ، حيث كانت البرامج المقترحة تستهدف جميع شرائح المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، كما تستهدف البرامج كذلك مجتمع المحافظات التي تقع فيها فروع الجامعة.

وسيتم رفع توصيات الاجتماع - والتي تحتوي على خطة عمل مجدولة زمنياً- لمعالي مدير الجامعة لإقرارها والبدء بالعمل بها ابتداءً من الفصل الثاني لهذا العام .

 
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484199519

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ