الأربعاء 15 مايو 2024

اللقاء الختامي لطالبات التدريب الميداني بكلية التربية بوادي الدواسر

اللقاء الختامي لطالبات التدريب الميداني بكلية التربية بوادي الدواسر

بتوجيهات عميد كلية التربية بوادي الدواسر/ د. ناصر بن محمد العشوان اقيم الحفل الختامي لطالبات التدريب الميداني بكلية التربية بمحافظة وادي الدواسر  .

وبمتابعة من وكيل الكلية والمشرف على التربية الميدانية / د. ماجد على ال شريدة عبر خلالها عن أهمية العمل الجماعي الذي يعتبر أساس التدريب الميداني وشكر بدوره طالبات التدريب ومشرفات طالبات التدريب الميداني على جهودهم متمنيا التوفيق للجميع .

وتحدثت وكيلة الكلية لشؤون الطالبات/ د. خولة فهد الصفار أنه اقيمت خمس لقاءات ختامية للتدريب الميداني للأقسام الموجودة بالكلية ( التربية الإسلامية – التربية الخاصة – رياض أطفال – اقتصاد منزلي )   بمستوييه السابع والثامن والذي يعد لقاءً أساسياً في تطبيق مقرر التربية الميدانية متحدثتاً عن أن أهمية التدريب الميداني لطالبات لإكسابهم مهارات الممارسة المهنية بصورة تطبيقية ، كما أعربت عن شكرها للقائمات والمشرفات على طالبات التربية الميدانية.
وتضمن الحفل اقامة دورة تدريبة للطالبات بعنوان " التحفيز الذاتي " القتها الأستاذة / راية المدرع تحت إشراف منسقة التربية الميدانية /    د. سحر عزالدين .

تم خلالها افتتاح معرض الحفل الذي شاركن فيه الطالبات خلال التدريب الميداني من أعمال قاموا بها خلال التدريب وانجازاتهن ونماذج من ملفات التحضير .

تخلل ذلك لقاء مفتوح بين الطالبات واستعرضن الطالبات المشكلات والمعوقات والعقبات التي واجهوا في التدريب بالإضافة إلى نقاط القوة والضعف وأقيم خلال الحفل مسابقات بين الطالبات حول مهارات التدريس وسلمت الجوائز للفائزات بالمسابقة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2017/01/1484114825

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ