الخميس 16 مايو 2024

المشرف على كليات الافلاج يلتقي بممثلي وحدة التوعية الفكرية بالجامعة

المشرف على كليات الافلاج يلتقي بممثلي وحدة التوعية الفكرية بالجامعة
حسن الجنيب
التقى سعادة المشرف على كليات الجامعة في محافظة الأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري فريق وحدة التوعية الفكرية بالجامعة ممثلًا في الأستاذ الدكتور خالد الدبيان رئيس الوحدة، والأستاذ جمال حمد الحمداء عضو الوحدة، وبحضور منسق الوحدة بالأفلاج الأستاذ عبدالمجيد بن إبراهيم الخرعان، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
حيث وضح سعادة الدكتور خالد الدبيان رئيس الوحدة من خلال عرض تقديمي؛ الجدول الزمني للبرنامج التوعوي للعام الدراسي 1437/1438هـ، مثمِّنًا خبرة الدكتور مسفر الكبيرى في مجال الأنشطة الطلابية، وأهمية الاستفادة من وجوده؛ لإنجاح هذا البرنامج التوعوي على مستوى الجامعة، وخاصة في كليات فرع الجامعة في محافظة الأفلاج.
هذا، ومن جانبه رحب سعادة الدكتور مسفر الكبيري بممثلي وحدة التوعية الفكرية، وأبدى تعاونه التام لإنجاح هذا البرنامج، واعتبر أن نجاح هذا البرنامج في الجامعة سوف يُسهم بشكل كبير في نجاح برامج التوعية الفكرية في المملكة ككل.
وفي نهاية اللقاء وجه سعادة الدكتور الكبيرى بتنفيذ الجدول الزمني للبرنامج في كليات الجامعة في محافظة الأفلاج، ووعد بأنه سيكون تحت إشرافه مباشرة؛ لمتابعة تنفيذه أولاً بأول، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة وأبناءها من كل مكروه وسوء.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1477299217

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ