الخميس 16 مايو 2024

انتخابات المجالس الطلابية بكلية العلوم بالسليل

 انتخابات المجالس الطلابية بكلية العلوم بالسليل
د.عبدالفتاح أحمد خلف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل أقامت الكلية بفرعيها (طلاب وطالبات) انتخابات المجلس الطلابي ، وذلك بهدف الإرتقاء بالطلاب والطالبات في جميع النواحي الثقافية والفكرية ،و تقوية التواصل والحوار وتعزيزهما بين الطالب والجامعة من خلال عمادة شؤون الطلاب، مما يعود عليهم بالنفع، وتقديم  فعاليات متنوعة للطلاب والطالبات وتطويرها، سواء أكانت خدمية، أم علمية، أم أنشطة.

وأوضح الفالح أن انتخابات  المجالس الطلابية  تأتي تجسيداً للروح الوطنية لدى أبنائنا الطلاب والطالبات وتعزيزا للثقة بالنفس وحرية التعبير والاختيار، وإشراكهم في النهوض بالعملية التعليمية من خلال اقحامهم في عملية اتخاذ القرارات والمقترحات والآراء عبر المجالس  الطلابية.

وأوضح الفالح أن المجالس الطلابية لها دور كبير في تكريس مبدأ القيادة، وتعميق التواصل بين الطلاب وأعضاء الهيئة التعليمية   وإدارة الكلية ، إضافة لزرع الثقة بين الطلاب في ما يختص بإدارة دفة الأمور في محيطهم الأكاديمي  لمدة يوم دراسي كامل.

كما اعتبر الفالح المجلس هو الممثل الرئيس  للطلاب والطالبات، ويضمن لهم الحق في إمكانية التعبير عن آرائهم بالطريقة السليمة وبما يتفق مع الأنظمة  والقوانين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1477216710

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ