الخميس 16 مايو 2024

برنامج " كليتي بيتي الثاني" بكلية التربية بالدلم

برنامج " كليتي بيتي الثاني" بكلية التربية بالدلم
سارة الدوسري

   ضمن برنامج أسبوع الإرشاد الأكاديمي نظمت منسقة الإرشاد الأكاديمي بقسم العلوم التربوية أ.حسناء العتيبي وبالتعاون مع المرشدات الأكاديميات بالقسم أ. مها الطعيس ،أ. لينا المزيد ، أ. عائدة السلمان ، برنامج توعوياً بعنوان " كليتي بيتي الثاني" يوم الثلاثاء الموافق 17/1/1438هـ الساعة التاسعة صباحاً في البهو الداخلي بالكلية .

حيث يهدف البرنامج إلي : توعية الطالبات بأهمية الحفاظ على الممتلكات العامة - ترسيخ مبدأ المبادرة بفعل الخير- توعية الطالبات بضرورة المحافظة على نظافة الأماكن العامة - توضيح ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية وعقوبة من يخالف ذلك.

وقد احتوى البرنامج على مشهد تمثيلي من إعداد الطالبات يدعو لضرورة المحافظة على نظافة المكان وعدم الاتكال على الغير ، بالإضافة إلى العديد من الفقرات ، والأركان التي تهدف إلي توعية الطالبات بأهمية المحافظة على الأماكن العامة ونظافتها باستخدام الأماكن المخصصة لتخلص من بقايا الأطعمة وغيرها بما يسمى " إعادة التدوير".

كما عزز البرنامج لدي الطالبات  ضرورة الالتزام بالقوانين التي تشرعها الجامعة واحترامها وعقوبة من يخالفها، وقد  حضر البرنامج عدد كبير من الطالبات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1476868287

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ