الخميس 16 مايو 2024

إقامة دورة تدريبية عن (برنامح العروض التقديمية ) بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم

إقامة دورة تدريبية عن (برنامح العروض التقديمية ) بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم
ريم الغنام

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم دورة تدريبية لبرنامج العروض التقديمية PREZI  في قاعة الاجتماعات بالكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17/ 1 /1438هـ في تمام الساعة 11:30 صباحًا بالتعاون والتنسيق بين لجنة البحث العلمي وقسم الكيمياء ووحدة التطوير والتدريب، قدمت الدورة رئيسة وحدة البحث العلمي بالكلية أ. باتعة الجعفري بحضور وكيلة الكلية د. نحمده الفقي و وكيلة الكلية للتطوير والجودة أ. فاطمة كليب و عدد من المتدربات من أعضاء هيئة التدريس و الإداريات بالكلية.

بدأت أ. باتعة الدورة بالإشارة لأهمية معرفة برامج جديدة مثل  preziالذي يقدم خدمة تحويل أفكارك لعروض تقديمية رائعة وشيقة ومختلفة عن البرامج الأخرى  كـPower Point  الذي يستخدمه أغلبنا لصناعة العروض التقديمية، لكن تأثيراته أصبحت مملة بعد أن اعتدناها.

ثم انتقلت لشرح طريقة التسجيل في البرنامج ثم شرح لمنطقة العمل وما تحتويه شرائط المهام ، شرح الأمر frame  و استخداماته و أمر insert  وكل المدخلات مع التطبيق .

وستستمر الدورة بمشيئة الله لمدة ثلاثة أيام لاستكمال ما تبقى في البرنامج من أوامر وإعدادات للعروض مع التطبيق والتعرف على استخدام اللغة العربية في البرنامج بكل سهولة حيث أن هذا البرنامج لا يدعم اللغة العربية  وسوف تختتم الدورة بتوزيع شهادات حضور للمتدربات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1476855665

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ