الخميس 16 مايو 2024

الكبيري يتفقد مبنى الطالبات بالأفلاج ويلتقي أعضاء هيئة التدريس بقسمي الرياضيات والحاسب الآلي

الكبيري يتفقد مبنى الطالبات بالأفلاج ويلتقي أعضاء هيئة التدريس بقسمي الرياضيات والحاسب الآلي
حسن الجنيب:

قام المشرف على كليات فرع الجامعة في محافظة الأفلاج الدكتور مسفر بن محماس الكبيري بزيارة تفقدية لقاعات التدريس بأقسام الطالبات، في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج؛ للوقوف على المشكلات التي تعيق سير العملية التعليمية بها، ووضع الحلول العاجلة لها. واطّلع الكبيري على سير العملية التعليمية، وجاهزية القاعات الدراسية بالكلية، رافقه في الزيارة مساعد العميد للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور محمود محمد سليم.

من جانبه شدّد الكبيري على تيسير أمور الطالبات، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهنّ، كما نبه على الالتزام التام بالمناهج والكتب المقررة في توصيف المقررات، وطلب من رئيسات الأقسام الرفع العاجل بالنواقص من مستلزمات القاعات التدريسية، والكتب المقررة.

 كما التقى أعضاء هيئة التدريس في قسمي الحاسب الآلي والرياضيات بأقسام الطلاب؛ للوقوف على أهم المشكلات التي تعيق سير العملية التعليمية، واقتراح الحلول العاجلة واللازمة لحلها، وكان من أبرز المشكلات، قلة أعضاء هيئة التدريس في قسمي الرياضيات والحاسب الآلي، وعدم توفر العدد الكافي من السبورات الذكية، وبعض الكتب المنهجية المقررة، وقد وعد بحل هذه المشكلات في القريب العاجل بمشيئة الله تعالى، وذلك بالتنسيق مع إدارة الجامعة.

وفي نهاية اللقاء طلب الكبيري من أعضاء هيئة التدريس أن تكون جودة المخرجات هدفًا استراتيجيًّا لكليات الجامعة في محافظة الأفلاج لهذا العام.

 كما طالب الأقسام الأكاديمية بوضع الخطط التنفيذية التي تحقق هذا الهدف، مع التأكيد على تكرار هذه اللقاءات شهريًّا مع الأقسام الأكاديمية؛ حتى يتحقق هذا الهدف المنشود.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1476713963

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ