الخميس 16 مايو 2024

المشرف على وكالة الجامعة للفروع يزور محافظ السليل

المشرف على وكالة الجامعة للفروع يزور محافظ السليل
نايف ال نايف:

زار المشرف على وكالة الجامعة للفروع بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عبدالله الصقر يوم الأحد الموافق 8 / 1 / 1438هـ محافظ السليل الاستاذ مساعد الماضي  . وقد رحب المحافظ بالصقر والوفد المرافق له, وقدم له التهنئة بثقة معالي مدير الجامعة بتكليفه مشرفاً على وكالة الجامعة للفروع وتمنى له بالتوفيق والنجاح بالمهام الموكلة له وان يكون خير خلف لخير سلف .

وأضاف الماضي أن أبناء وبنات محافظة السليل  يتطلعون إلى أن يروا ويتمتعوا بالمشاريع الجامعية والتخصصات الجديدة التي تواكب سوق العمل  وتريح ابنائهم من تكبُّد عناء الذهاب والإياب على الطرق الخطرة وبعد المسافة للبحث عن تخصصات جديده خارج المحافظة .

من جهته أكد الصقر أن الجامعة بتوجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي حريصة على توفير كل السبل الممكنة لتحقيق تطلعات أبناء المحافظة ومسؤوليها في تفعيل دور خدمة المجتمع بالمحافظة لاستفادة من الدورات والندوات التي تقام في تلك الوحدة  وذلك بحضور كلا من عميد كلية السليل الدكتور عبدالله بن مساعد الفالح  ووكيل وحدة خدمة المجتمع الدكتور خالد السهلي   . وفي الختام قدم الصقر شكره وتقديره لمحافظ السليل على حسن الاستقبال له وللوفد المرافق كما قدم الماضي شكره بالمثل للمشرف على وكالة الجامعة للفروع  .اتت هذه الزيارة خلال زيارة تفقدية قام بها الصقر للمشاريع في محافظتي وادي الدواسر و السليل وزياره لكلية العلوم والدراسات الانسانية بالمحافظة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1476090669

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ