الخميس 16 مايو 2024

كلية الآداب والعلوم للطالبات بوادي الدواسر تحتفل باليوم الوطني

كلية الآداب والعلوم للطالبات بوادي الدواسر تحتفل باليوم الوطني
نايف ال نايف

بتوجيهات من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي اقامت كلية الاداب والعلوم لشطر الطالبات احتفاليتها باليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة تحت شعار ( رؤية وطن ).

واكتست الكلية باللون الأخضر وسط حضور طالبات كثيف وفعاليات وبرامج متنوعة بدأت بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني السعودي ثم القت مساعدة العميد للكلية كلمتها بهذه المناسبة العزيزة أوضحت فيها الماضي المجيد للملكة العربية السعودية وتوحيدها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود في عام ١٣٥١هـ وما تتمتع به هذه البلاد من الامن والأمان والاستقرار منذ توحيدها حتى الان ولله الحمد .

وعرجت الى النقلة النوعية للمملكة خلال الفترة الماضية والشواهد عليها بفضل من الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله حتى اصبحت المملكة تحتل مكانة مرموقة عربيا وعالميا ، كما تحدثت عن رؤية المملكة 2030 الهادفة التى اهتمت بكل جوانب الحياة في هذا الوطن العزيز ومن اهمها اهتمامها بالتعليم من الناحية الكيفية وتطوير الاقتصاد وعدم الاهتمام على البترول باعتباره المصدر الرئيس الوحيد للبلاد .

واشتمل الحفل على عرض مرئي عن انجازات المملكة وما تم من جهود جباره لخدمة الحرمين الشريفين وتطوير المناطق والمحافظات بالمملكة وعرض عن الرؤية 2030 باللغة العربية واللغة الانجليزية كما تم عرض تقرير عن الطفرة التعليمية في المملكة العربية السعودية وما وصلت اليه من تقدم .

ولم ينس القائمون على الحفل الفئة العزيزة علي قلوبنا بالحد الجنوبي جنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي ودورهم العظيم في خدمة دينهم وقادتهم ومقدساتهم ووطنهم.

يذكر أنه كان لمشرفة العمل الطلابي بالكلية نوره محمد ماجد ومنسقة الانشطة الطلابية بلقيس أحمد عبدالله جهود مقدرى اخرجت الحفل بهذا الشكل الرائع وقد أختتم الحفل بالسلام الوطني .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1476018659

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ