الخميس 16 مايو 2024

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الرحلة الدولية السادسة لمملكة الأردن

عمادة شؤون الطلاب تشارك في الرحلة الدولية السادسة لمملكة الأردن
عمر العبدالله:

تشارك جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب في الرحلة الدولية السادسة للمملكة الأردنية الهاشمية والتي تنظمها الأمانة العامة للتعليم العالي بمجلس التعاون الخليجي خلال الفترة  1 - 8 أكتوبر , بوفد يرئسه الدكتور ثلاب الشكره وكيل العمادة ويرافقه الأستاذ عمر العبدالله مدير إدارة العمادة وأربعة طلاباً متميزين من مختلف كليات الجامعة.

اشتملت الرحلة على العديد من البرامج المختلفة منها زيارة الجامعات العريقة ولعل من أبرزها جامعة البتراء والجامعة الأردنية و جامعة فيلادلفيا وجامعة العلوم والتكنلوجينا , حيث أطلع الوفود المشاركة في الرحلة على المسيرة العلمية في تلك الجامعات , و ما تقدم من خدمات للدارسين وما تحتويه من مرافق كالمكتبات والمعامل والمتاحف.

كما قام المنظمون بتنظيم جولات لأبرز المناطق السياحية في الأردن واطلع الوفود المشاركة على أبرز المعالم الأثرية والسياحية بها.

حيث ذكر الدكتور ثلاب الشكره أن المشاركة في مثل هذا الرحلات أنما هو ينطلق من حرص جامعة الأمير سطام لإطلاع طلابها على ثقافات أخرى وعلى مسيرة التعليم في تلك الدول لكي يستفيد الطالب من تلك الخبرات والثقافات ونقلها للجامعة وتطويرها والاستفادة منها. 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475796628

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ