الخميس 16 مايو 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تشارك بالمعرض المصاحب لاحتفال الجامعة باليوم الوطني السادس والثمانون

كلية هندسة وعلوم الحاسب تشارك بالمعرض المصاحب لاحتفال الجامعة باليوم الوطني السادس والثمانون
محمد عويد العوفي

أقامت كلية هندسة وعلوم الحاسب معرض للفعاليات والأنشطة التي أقامتها الكلية بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانون للمملكة العربية السعودية وذلك مشاركة منها في احتفال جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز باليوم الوطني السادس والثمانون وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 محرم 1438هـ حيث قام بزيارة المعرض معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وسعادة وكلاء الجامعة وعمداء كليات وعمادات الجامعة كما حضر المعرض سعادة الدكتور محمد بن بطاح الشمري عميد الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب. تواجد في المعرض كل من مشرف الأنشطة الطلابية في الكلية د. أحمد نغميش ومنسق النشاط الاجتماعي أ. سعود العييد ورئيس المجلس الطلابي الطالب عبدالعزيز الحربي ونائب رئيس المجلس الطلابي الطالب نايف الشهراني وقائد عشيرة الجوالة بالكلية الطالب عبدالله السويلم وعضو عشيرة الجوالة الطالب ماجد جميعة.

احتوى المعرض على كثير من التجهيزات حيث تم عرض فيلم يلخص الفعاليات والأنشطة التي تمت داخل الكلية احتفالاً باليوم الوطني السادس والثمانون كما احتوى الفيلم على عدد من الصور لأصحاب الجلالة ملوك المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها وصور مختلفة توضح جوانب من شخصية الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وصور زيارته للجامعة أثناء توليه ولي العهد كما احتوى الفيلم على ملخص كلمة معالي مدير الجامعة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني وكذلك كلمة لسعادة عميد الكلية واحتوى الفيلم أيضاً على ملخص لرؤية المملكة 2030. أيضاً احتوى المعرض على عدد من المطبوعات ومنها دليل الكلية ومجالات ومحاور الأنشطة الطلابية ومسابقة الكلية بعنوان رؤية وطن.

وأثناء زيارة معالي مدير الجامعة للمعرض استمع معاليه إلى عرض مبسط عن الأنشطة الطلابية في الكلية كما استمع إلى عرض الطالب ماجد جميعة حول الفكرة الشبابية التي تقدم بها في مسابقة الجامعة وفازت بالمركز الثاني وقد أبدى معاليه إعجابه بالأنشطة الطلابية في الكلية. وقد زار معرض الكلية عدد كبير من طلاب الجامعة وخاصة طلاب السنة التحضيرية وذلك للاستفسار عن التخصصات في الكلية وأخذ نسخ من دليل الكلية كما زار المعرض عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومن الكليات الأخرى بالجامعة وأبدى الكثير منهم اعجابه بالمعرض.

ومساهمة من طلاب الكلية في احتفالات الجامعة، فقد تقدم الطالب ماجد جميعة بفكرة شبابية في مسابقة رؤية وطن بالجامعة وفازت الفكرة بالمركز الثاني كما تم تكريم كل من ماجد جميعة وبدر العصيمي لجهودهما في جوالة الجامعة. أيضا شارك الطالب عبدالله السويلم في أوبريت طموح وطن والذي تم تقديمه في حفل الجامعة بحضور معالي مدير الجامعة وقد تم تكريم الطالب عبدالله السويلم على هذه المشاركة كما تم تكريم الطالب عبدالإله محمد على رسالته للجنود البواسل.

جدير بالذكر أن كلية هندسة وعلوم الحاسب قامت بالكثير من الفعاليات والأنشطة احتفالاً باليوم الوطني حيث تضمن ذلك إقامة مسابقة "رؤية وطن"، وعرض النشيد الوطني وعدد من الأفلام الوثائقية بشاشات العرض بالكلية، وتوزيع عدد كبير من الأعلام في الكلية، وتوزيع مطبوعات عن رؤية المملكة 2030، ولقاء العميد بالطلاب احتفالاً باليوم الوطني وذلك على مدار أسبوع كامل.

فيلم احتفال كلية هندسة علوم الحاسب باليوم الوطني السادس والثمانون 

لمزيد من الصور فضلا اضغط 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475736919

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ