الجمعة 17 مايو 2024

وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم محاضرة بعنوان "تعرف على بوابة التعلم الإلكتروني"

وحدة الأنشطة الطلابية بكلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم محاضرة بعنوان "تعرف على بوابة التعلم الإلكتروني"
محمد عويد العوفي

مع بداية العام الدراسي الجديد ومن منطلق حرص كلية هندسة وعلوم الحاسب على استخدام وسائل التعلم الحديثة وخاصة بوابة التعلم الإلكتروني، أقامت وحدة الأنشطة الطلابية محاضرة لطلاب الكلية بعنوان "تعرف على بوابة التعلم الإلكتروني" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3 محرم 1438هـ وقدم المحاضرة المهندس محمد الدسوقي المحاضر بالكلية والمدرب المعتمد في عمادة تقنية المعلومات بالجامعة.

في البداية وضح المحاضر أهمية بوابة التعلم الإلكتروني وضرورة استخدامها في التعليم حيث يتوفر بها جميع المواد التعليمية في المقررات ومن خلالها يتم التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بسهوله وتقديم الأعمال الفصلية والتعرف على الدرجات.

بعد ذلك تم توضيح طريقة الدخول في البوابة وضرورة تحديث البيانات والتأكد من استخدام البريد الإلكتروني المحدد لكل طالب وإمكانية تنزيل التطبيقات على الجوال لسهولة الاستخدام. ثم تم توضيح مكونات الشاشة الرئيسية للبوابة بعد الدخول والتعرف على أجزائها والوصول إلى الخدمات المتاحة في البوابة ومنها المواد التعليمية والإعلانات وغير ذلك من الإمكانيات المتاحة في البوابة.

في نهاية المحاضرة استمع المحاضر إلى استفسارات الطلاب ورد عليها وخاصة فيما يتعلق بالدعم الفني في حالة مواجهة أي صعوبات في الدخول واستخدام البوابة.

جدير بالذكر أن كلية هندسة وعلوم الحاسب توجه دائما طلابها وأعضاء هيئة التدريس إلى استخدام بوابة التعلم الإلكتروني وتعلن ذلك بشكل مستمر على جميع وسائل التواصل مع الطلاب وشاشات العرض في الكلية.

فيديو تعليمي حول استخدام بوابة التعلم الإلكتروني 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475669875

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ