الخميس 16 مايو 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تحتفل باليوم الوطني 86 ‏

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج تحتفل باليوم الوطني 86 ‏

إحتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج بمناسبة اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية وذلك في  يوم الاربعاء الموافق 27 / 12 / 1437 هــ بمسرح الكلية.

حيث استقبل سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية الدكتور/ عبدالرحمن بن ابراهيم الحارثي ضيوف الكلية، وهم كلاً من سعادة الدكتور عميد السنة التحضيرية الدكتور/ مشاري بن عياد العصيمي وسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور/ ثلاب الشكرة وصحبه الكرام.

بداء الحفل عند الساعة العاشرة صباحاً حيث استهلت برامجه بآيات عطره من القرآن الكريم جودها الطالب فيصل السهلي وبعدها ألقى عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية كلمة أستعرض فيها جهود المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وأبناءه البرره من بعده في توحيد وإزدهار ونمو هذه البلاد التي أصبحت بفضل من الله ثم قادتها في مصاف الدول المتقدمة.

شمل الحفل على العديد من الفقرات حيث تلى ذلك النشيد الوطني للبلاد، ومن ثم قدم قسم الفيزياء أوبريت بعنوان لبيه يابلادي, بعدها عرض قسم القانون فيلماً وثائقياً بعنوان حكاية علم, عَقبها ألقى عدداً من القصائد في حب الوطن والتي أداها كلاً من الطالب/ راشد النويصر والطالب/ تركي بن محمد العنزي ثم العرضة السعودية.

تلى ذلك كلمة في حب الوطن والتي ألقاها الطالب/ ياسر الزهراني نيابتاً عن طلاب المجلس الإستشاري. وختمت الفقرات بأوبريت بعنوان وفاء للشهيد والتي قدمها قسم الفيزياء، بعدها ختم مقدم الحفل الطالب/ عبدالله بن محمد العقيف الحفل بكلمة حث فيها الحضور على استشعار نعمة الأمن والأمان التي أنعم الله بها على شعب هذه البلاد مستشهداً بآيات من الذكر الحكيم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475578415

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ