الخميس 16 مايو 2024

عميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميز

عميد عمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس أنتم سر النجاح والتميز

تهيئة واستعداداً للعام الجامعي الجديد وفق الخطة التي أقرها عميد عمادة السنة التحضيرية سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي عقد سعادته اجتماعاً بأعضاء هيئة التدريس بالعمادة وبحضور وكيل العمادة سعادة الدكتور أحمد بن سليمان العليوي، حيث رحب بالجميع وهنأهم بالعام الدراسي الجديد. داعياً لبداية موفقة تجسد التعاون والمحبة لتحقيق الأهداف المنشودة كما قدم سعادته شكره لقيادات الجامعة على الدعم المتواصل الذي تلقاه العمادة من معالي مدير الجامعة والمتابعة المستمرة من قبل معاليه وتحقيقهم كل متطلبات العمادة.

كما قدم شكره للزملاء ووكيل العمادة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس على الجهود التي بذلوها خلال العام الماضي، والتي حظيت بثناء قيادات الجامعة على أداء العمادة، وبرزت في إنجازات العمل بروح الفريق الواحد، وأكد على أن النجاح والتميز لا يتفرد به بل يحسب للجميع وأن تفاعلكم وتعاونكم هو سر النجاح والتميز.

وأشار سعادته للأهمية الفاعلة لعضو هيئة التدريس الذي يمكنه من تقديم الخبرات العلمية بالأساليب المثلى، لضمان تحقيق أهداف الرسالة التي يحملها وأكد على أهمية التعاون من بين الجميع، مع تحقيق الواجبات المسندة للجميع كل حسب المهام الموكلة له، وتهيئة البيئة الجامعية لاستقبال الطالب وتقديم الخدمات التعليمية التي تعدهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، وحث الجميع على مضاعفة الجهد لتقليص الفجوة  بين التعليم العام والتعليم الجامعي وعلى توجيه الطلاب للسلوكيات الايجابية.

بعد ذلك فتح المجال للنقاشات والاستفسارات ومداخلات الزملاء أعضاء هيئة التدريس وقد تمت الإجابة عنها والتوضيح حيالها، واختتم سعادة العميد اللقاء بشكر وكيل العمادة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وأثنى على الإنجازات التي حققتها العمادة وحثهم على مواصلة هذه الجهود الحثيثة لاستمرار هذا التميز.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475564372

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ