الخميس 16 مايو 2024

عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم يلتقي بالطلاب المستجدين

عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم يلتقي بالطلاب المستجدين
عبدالرحمن الجميل . فهد العبودي
التقى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. خالد بن عبدالله العتيبي بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم بن محمد الداود، ووكيل الكلية للتطوير والجودة د. حمد بن محمد الهزاع مع الطلاب المستجدين، وذلك في يوم الثلاثاء ١٤٣٧/١٢/٢٦.
 
وفي بداية اللقاء رحَّب عميد الكلية بالطلاب، وهنأهم بالفصل الدراسي الجديد، راجيًا لهم فيه التفوق والنجاح.
 
وقد أوضح د. خالد العتيبي رؤية تطوير الكلية، مبيِّنًا الخطوات العملية، وأهمية دور الطلاب الفاعل في ذلك. كما تناول في حديثه الخطة الدراسية للأقسام، ومتطلبات كل قسم.
 
كما حث د. العتيبي الطلاب على الجد والاجتهاد، مؤكدًا للطلاب أهمية حضور المحاضرات، ومحذِّرًا في الوقت نفسه من الغياب أو التأخر في الحضور دون أسباب مقنعة؛ حتى يُجنب الطالب نفسه النتائج السلبية المترتبة على ذلك.
 
  ودعا عميد الكلية د. خالد العتيبي الطلاب إلى التفاعل مع الأنشطة الطلابية المختلفة في الكلية، مبيِّنًا أهميتها في صقل شخصية الطالب، وتنمية مهاراته وقدراته.
 
بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم الداود الذي أشار إلى أنظمة الجامعة ذات الصلة التعليمية والأكاديمية؛ لتوعية الطلاب بها. كما أكد الدكتور الداود أهمية تواصل الطالب مع المرشد الأكاديمي، وعرض مشكلاته الأكاديمية ونحوها عليه، واستشارته في الحلول المناسبة لها.
 
من جهته تحدث وكيل الكلية للتطوير والجودة د. حمد الهزاع الذي أشار إلى ما يملكه الطالب من قدرات وطاقات، داعيًا إلى استثمارها وتطويرها، كما ذكر نماذج من الناجحين الذين استثمروا مواهبهم، وبرزوا في مجالات مختلفة.
 
وفي ختام اللقاء أجاب د. خالد العتيبي     و د. إبراهيم الداود عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم.
 
بعد ذلك كرَّم عميد الكلية د. خالد العتيبي الطلاب الفائزين بمسابقة (المراحل) التي نظمتها وحدة النشاط الطلابي بالكلية في الفصل الدراسي الأول.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء أقيم بتنسيق من وكالة التطوير والجودة في الكلية، وقد وُزِّع فيه بعض المطويات التي تحوي أبرز الإرشادات الأكاديمية للطالب الجامعي الجديد.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2016/10/1475404201

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ